أبطال مغاربة يعتصمون للمطالبة بالتوظيف أمام وزارة الشباب

كشك | 13 أكتوبر 2017 على 14:51 | آخر تحديث 13 أكتوبر 2017


749

يخوض الأبطال المغاربة المتوجين في دورة الألعاب البارالمبية التي استضافتها مدينة “ريو دي جانيرو” البرازيلية سنة 2016، إعتصاما مفتوحا ابتداء من يومه الجمعة 13 أكتوبر 2017، أمام مقر وزارة الشباب والرياضة بالعاصمة الرباط، للمطالبة بتوظيفهم بعد الإنجازات الكبيرة التي حققوها في التظاهرات العالمية التي شاركوا فيها.

وأكد البطل المغربي طارق الزلزولي في تصريح لجريدة “كشك” الالكترونية، أن الأبطال قرروا الدخول في اعتصام مفتوح أمام مقر وزارة الشباب، للتعبير عن رفضهم للطريقة التي عاملتهم بها الوزارة المذكورة بعد تحقيقهم لإنجازات عالمية.

وأضاف البطل المغربي في تصريحه نطالب بالتوظيف على غرار زملائنا الأخرين الذين حصلوا على ميداليات في دورات الألعاب الأولمبية السابقة.

وأشار طارق في تصريحه “كان هناك مرسوم ملكي يوظف الأبطال المتوجين بميداليات في التظاهرات العالمية، إلى أنه ألغي في عهد حكومة عبد الإله بنكيران السابقة”.

وأوضح طارق الزلزولي في تصريحه أن الوزارة كانت قد وعدتهم بتسوية جميع مشاكلهم وتوظيفهم، إلا أنها لم تفي بوعدها اتجاههم خصوصا بعد تولي رشيد الطالبي العلمي الوزارة.

ويخوض هذا الاعتصام المفتوح كل من البطل محمد أمكون، زعز الدين النويري، المهدي أفري، وبن براهيم،و مريم النوري، طارق والزلزولي، القديوي الادريسي عبد العالي.

يذكر أن المغرب حصد خلال الألعاب البارالمبية التي احتضنتها “ريو دي جانيورو” 7 ميداليات، منها 3 ذهبيات، فضيتين ونحاسيتين.

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية