أبوحمادة:تهددت بالقتل على قبل المغرب ومع ذلك حرمونا من المنح

كشك | 25 أغسطس 2017 على 18:19 | آخر تحديث 25 أغسطس 2017


216

قرر الملاكمان المغربيان عبد الجليل أبوحمادة ومحمد حموت، عدم مرافقة المنتخب المغربي إلى مدينة “هامبورغ” الألمانية، للمشاركة في بطولة العالم للملاكمة، بسبب بعد عدم توصلهما بمستحقّاتهما المالية العالقة لدى الجامعة الملكية المغربية للملاكمة منذ مدة، رغم تحقيقها لنتائج إيجابية في البطولات الدولية التي شاركوا فيها.

البطل المغربي عبد الجليل أبو حمادة أكد في تصريح لجريدة “كشك” الالكترونية، أنه لم يرافق الوفد المغربي المشارك في بطولة العالم بسبب عدم توصله بمستحقاته المالية الخاصة ببطولة الألعاب الإسلامية، والبطولة الإفريقية الأخيرة، وتحقيقه لنتائج إيجابية.

وأضاف الملاكم المغربي في تصريحه، “تلقيت تهديدات بالقتل في البطولة الافريقية الأخيرة بـ “الكونغو” بعد انتصاري الأخير على ملاكم كونغولي، ورغم ذلك لم أتلقى أي دعم من الجامعة الملكية للملاكمة والمسؤولين عن الشأن الرياضي في المغرب”.

وتأسف عبد الجليل أبو حمادة، من التعامل الذي تلقاه من طرف المسؤولين عن الجامعة الملكية للملاكمة، خصوصا وأنه رب أسرة والمعيل الوحيد لعائلته.

وأوضح الحائز على لقب بطولة إفريقيا سنتي 2015 و2017 وصاحب الميدالية البرونزية في الألعاب الإسلامية، في تصريحه أنه كان يمني النفس في تمثيل المغرب خلال البطولة العالمية، في حالة توصل بمستحقاته، خصوصا وأنه في أتم الجاهزية لخوض غمار التباري في بطولة العالم، بعد المعسكرات التدريبية التي خاضها رفقة أعضاء المنتخب.

وطالب أبو حمادة من المسؤولين عن الشأن الرياضي في المغرب، بالإهتمام بالرياضيين المغاربة والاعتناء بهم، إن أرادوا تحقيق نتائج إيجابية ورفع العلم الوطني عاليا في المحافل الدولية.

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية