أبو حفص: الظلمي استحق الكرة الذهبية ولم تمنح له

كشك | 28 يوليو 2017 على 11:27 | آخر تحديث 28 يوليو 2017


186

قال محمد عبد الوهاب رفيقي، المعروف بـ”أبو حفص” إن لاعبين مغربيين استحقا الكرة الذهبية ولم تمنح لهما، ويتعلق الأمر باللاعب  السابق للمنتخب الوطني والرجاء البيضاوي،عبد المجيد الظلمي الذي توفي أمس الخميس، و اللاعب عبد العزيز الإدريسي بودربالة المعروف بالمراوغات.

 

وفي هذا السياق، كتب أبو حفص في تدوينة  له على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك قائلا: “جوج ديال لعابة مغاربة استحقوا الكرة الذهبية ومخداوهاش ف نظري: المرحوم الظلمي وشارع المراوغات عزيز بودربالة…. اش بان ليكوم”؟

 

وتجدر الإشارة إلى أن  عبد المجيد الظلمي، اللاعب السابق للمنتخب الوطني والرجاء البيضاوي، الذي نودي عليه لأول مرة سنة 1971 للمنتخب الوطني،  توفي أمس الخميس بمدينة الدار البيضاء نتيجة أزمة قلبية مفاجأة.

 

ويتداول عدد من نشطاء المواقع الاجتماعية نبأ وفاته بكثير من الحسرة على فقدان أحد رموز الكرة الوطنية التاريخية، والذي كان نموذجا للاعب الملتزم بلعبه النظيف.

 

وكان الظلمي نال قبل أيام بطاقة الحج لزيارة بيت الله، ما أدخل عليه السعادة والسرور غير أنه لم يُكتب له ذلك ليسلم الروح إلى بارئها اليوم الخميس بعد أزمة قلبية مفاجأة.

وقد اعتزل الظلمي اللعب مع المنتخب الوطني المغربي سنة 1988 لكنه واصل العطاء مع فريقي الرجاء وجمعية الحليب إلى أن اعتزل نهائياً سنة 1991.

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية