أبو حفص يتضامن مع أبيضار وينتقد من سخر منها بسبب مرضها!

كشك | 21 يوليو 2017 على 11:36 | آخر تحديث 21 يوليو 2017


199

أعلن الشيخ محمد عبد الوهاب رفيقي المعروف بـ”أبو حفص” تضامنه مع الممثلة لبنى أبيضار بطلة فيلم “الزين اللي فيك”، وذلك بعد أن أعلنت في صفحتها على “الفايسبوك”، أنها ستضطر للغياب لمدة للتفرغ لحصص علاجية من مرض خبيث أصابها على مستوى الحلق، فيما انتقد أبو حفص بشدة من يتشفى في مرض أبيضار بدعوى  أن مرضها غضب من الله ونقمة.

وفي هذا السياق كتب أبو حفص في حسابه على صفحته لموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”  قائلا: “يصاب شيخ ملتح بمرض فيقال هذا ابتلاء ونعمة ومغفرة للذنوب وأن الله إذا أحب عبدا ابتلاه وأن الرجل يبتلى على حسب دينه الأمثل فالأمثل….. وتصاب ممثلة أو مغنية فيقال هذا غضب من الله ونقمة وعقوبة..”.

وأضاف أبو حفص “أريد أن أعرف فقط: هل الابتلاء نعمة أم نقمة؟ أم نعمة في حق البعض نقمة في حق آخرين؟ وإذا كان كذلك فما الضابط؟ وهل لأحد أن يطلع على الغيب فيعلم إن كان هذا البلاء نعمة أو نقمة؟…”.

وختم أبو حفص تدوينته بالقول “ما أعرفه فقط: أن موازين السماء غير موازين الأرض.. ولرب ممقوت في الأرض مكرم في السماء… والتألي على الله جريمة…. المرض حالة إنسانية تستدعي التعاطف مطلقا… لا فرق فيها بين البشر إطلاقا… والله وحده له الحق في محاسبة من يشاء… و التجاوز عمن يشاء….”.

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية