أزيد من 10 آلاف زائر للأيام التسويقية للمنتوجات بالحسيمة

كشك | 17 يوليو 2017 على 18:36 | آخر تحديث 17 يوليو 2017


73

أسدل الستار اليوم الإثنين 17 يوليوز الجاري، عن فعاليات الدورة الثامنة للأيام التسويقية للمنتجات المحلية بالحسيمة، والتي اختير لها شعار “المنتوجات المحلية أساس الفلاحة التضامنية لتنمية المناطق الجبلية”، المنظمة  من طرف المديرية الجهوية للفلاحة طنجة تطوان الحسيمة بشراكة مع الغرفة الفلاحية بالجهة تحت إشراف وزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات وعمالة إقليم الحسيمة.

وشهدت الأيام التسويقية التي استمرت زهاء خمسة أيام زارها ما يقارب 10 آلاف زائر، إقبالا كثيفا على المنتوجات المجالية الطبيعية التي تعرضها التعاونيات الفلاحية بالمنطقة.

ويأتي تنظيم هذه الأيام التسويقية للمنتجات المجالية في دورتها الثامنة بمدينة الحسيمة على غرار المعارض التي تنظم بجل أقاليم المملكة لإتاحة الفرصة أمام التعاونيات المحلية الجهوية والوطنية للتعريف بمنتوجاتها المحلية وتسويقها.

ويطمح تنظيم المعرض لهذه السنة بمدينة الحسيمة  من أجل التعريف بالمنتوجات الفلاحية المحلية التي تزخر بها جهة طنجة- تطوان-الحسيمة خاصة زيت الزيتون والعسل واللوز وجبن الماعز والأعشاب الطبية والعطرية كما تم عرض عدة منتوجات محلية وطنية  ذات صيت وطني ودولي كزيت الأركان والزعفران والتمور ومقطرات الورد وغيرها.

 

 

 

 

 

 

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية