أسود الأطلس إلى “مونديال روسيا” بعد التهام الفيلة بأبيدجان

كشك | 11 نوفمبر 2017 على 19:20 | آخر تحديث 11 نوفمبر 2017


352

تأهل المنتخب المغربي إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم، التي تحتضنها روسيا، صيف السنة المقبلة، بعدما انتصر على مضيفه منتخب الكوت ديفوار بنتيجة هدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب فيليكس هوفويت-بواني بالعاصمة الإيفوارية أبيدجان، برسم الجولة الأخيرة من المجموعة الثانية المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018.

 

وجاء تأهل المنتخب المغربي بعدما تصدر ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 12 نقطة، جمعها من ثلاثة انتصارات ومثلها من التعادلات. وبالعودة إلى تفاصيل المباراة فقد سيطر المنتخب المغربي على أطوارها، وأبان اللاعبون على حسن قتالي كبير، زعزعوا من خلالها كبرياء المنتخب الإيفواري الذي كان يحتاج إلى نتيجة الانتصار لضمان بطاقة المجموعة.

وسجل المنتخب المغربي هدفي الانتصار بواسطة كل من اللاعب نبيل درار في الدقيقة 25، فيما أضاف المهدي بنعطية الهدف الثاني في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول.

وكان المنتخب المغربي قادر على إضافة أهداف أخرى خصوصا في الشوط الثاني، بحيث لم يستغل أبناء “هيرفي رونار” المساحات التي تركها الإيفواريين. يشار إلى أن المنتخب المغربي ضمن بطاقة التأهل للمونديال للمرة الخامسة في تاريخه، بعد مشاركة في دورة 1970 و1986، و1994 1998.

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية