أعضاء جهة كلميم يتجهون للحج بعد وعد بوعيدة بعدم عقد الدورة

كشك | 23 أغسطس 2017 على 16:00 | آخر تحديث 23 أغسطس 2017


150

علمت جريدة “كشك” الإلكترونية، أن عضوي المعارضة بجهة كلميم واد نون ( ع. م- ج. ر)، توجها إلى مكة لأداء مناسك الحج، حيث طارا ع. م وج. ر رفقة والدتيهما صوب الديار المقدسة فجر اليوم الأربعاء فجرا من مطار الدار البيضاء، وذلك بعد أن طمأنهم رئيس جهة كلميم واد نون، بعدم عقد دورة استثنائية.

 

وكان عبد الرحيم بوعيدة رئيس جهة كلميم واد نون، أكد أنه لا ينوي عقد دورة استثنائية، وذلك ردّا منه على الخبر الذي تداوله البعض والمتعلق بكون عضوان من مجلس الجهة المذكورة، أقدما على تأجيل سفرهما لأداء مناسك الحج إلى العام المقبل، على خلفية خوفهما من عقد دورة استثنائية.

و في هذا  السياق، كتب عبد الرحيم بوعيدة في تدوينة له على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” قائلا: ” تفاعلا مع ما نشر في بعض الجرائد الوطنية من كون بعض أعضاء المعارضة ينوون تأجيل فريضة الحج إلى السنة القادمة خوفا من عقد دورة استثنائية، وسواء كان الخبر صحيحا أو مجرد إدعاء مفضوح ، فإننا نؤكد لهؤلاء أننا لا ننوي عقد أي دورة استثنائية “.

وأضاف رئيس جهة كلميم واد نون ” لم نفكر في عقد دورة استثنائية احتراما لفريضة الحج واحتراما لأعضاء جهتنا بكل تلاوينهم السياسية ، فنحن لا نخشى لغة الأرقام والأعداد ، ومن يروجون لمثل هذه الإدعاءات يبدوا انهم لازالو لم يستوعبو طبيعة المرحلة ولا خطاب جلالة الملك الأخير”.

وخلص عبد الرحيم بوعيدة قائلا: ” أقول لهؤلاء اذهبوا لا تثريب عليكم ، حج مقبول وذنب مغفور، ولا تنسوا الدعاء لوطنكم و لملككم و لجهتكم بالتوفيق والسداد”.

 

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية