أمن الناظور يعتقل شابين اغتصبا فتاة قاصر وتسببا في مصرعها

كشك | 24 أغسطس 2017 على 21:50 | آخر تحديث 24 أغسطس 2017


2042

تمكنت المنطقة الإقليمية للأمن بالناظور، اليوم الخميس، من إيقاف شخصين يشتبه في تورطهما في قضية تتعلق بالتغرير بفتاة قاصر، وعدم تقديم المساعدة لشخص في حالة خطر، وإخفاء معالم جثة الفتاة الضحية، والتي سبق العثور عليها بداية هذا الأسبوع بالقرب من باب مقبرة بنفس المدينة.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المعطيات الأولية تشير لقيام المشتبه فيهما، اللذين يبلغان من العمر 22 و23 سنة، باستدراج الضحية، التي تعاني من إعاقة ذهنية، إلى منزل حيث عرضاها لهتك العرض، قبل أن ينتابها عارض صحي تسبب في وفاتها بعين المكان، ليعمد المشتبه فيهما إلى التخلص من جثتها بباب المقبرة حيث عثر عليها في اليوم الموالي.
وأضاف المصدر ذاته أن الأبحاث والتحريات التي باشرتها مصالح الأمن مكنت من تحديد هوية اثنين من المشتبه فيهما وإيقافهما، كما تم حجز قرص طبي بمنزلهما يحتمل أنه يحمل آثارا بيولوجية للهالكة، التي أخضعت جثتها لتشريح طبي من أجل تحديد الأسباب الحقيقية لوفاتها.
وأشار البلاغ إلى أنه قد تم وضع المشتبه فيهما تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تجريه فرقة الشرطة القضائية بالناظور، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما لا زالت التحريات جارية لتحديد باقي الملابسات المحيطة بهذه القضية، وكذا توقيف مشتبه فيه ثالث تم تحديد هويته أيضا.

وكانت مصادر محلية أكدت يوم الاثنين الماضي، أن حارس مقبرة مولاي بغداد بمدينة الناظور، عثر على جثة قاصر تبلغ من العمر 16 سنة توفيت في ظروف غامضة ، مضيفة أن الجثة التي عثر عليها تعود إلى قاصر تنحدر من منطقة “الريوسي ” بأزغنغان وكانت قد تعرضت لعملية اغتصاب خلال الشهور القليلة الماضية، ويرجح أن تكون فد تعرضت لعملية اغتصاب جديدة.

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية