أمينوكس في أول ظهور له بعد إصابته بمرض خطير: شكراً للملك!

كشك | 26 يوليو 2017 على 00:12 | آخر تحديث 26 يوليو 2017


232

فاجأ الفنان “أمينوكس” محبيه بالظهور من جديد بمواقع التواصل الاجتماعي، بعد غياب دام لقرابة ثلاثة أشهر، وذلك عقب إعلانه إصابته بمرض خطير لم يكشف عن طبيعته، قد يمنعه من العودة للغناء مستقبلاً.

ونشر صاحب أغنية “ما كاين ما” عبر حسابه بـ”انستغرام” صورة له رفقة والدته، وأرفقها بتعليق قال فيه: “عاهدتكم على التفاؤل والابتسامة، وما أردت أن تتشاركوا معي أي لحظة ألم أو حزن، وها أنا أفي بعهدي لكم. شكرا لكل من يسأل عني”.

وتابع في إشارة منه إلى أن الملك هو من تكلّف شخصيا بمصاريف علاجه: “أشكر صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، وأطر المستشفى العسكري بالرباط. أنا بخير، وأمي تشكركم على دعواتكم، وغدا سيكون معكم أحسن إن شاء الله”.

يُشار إلى أن “أمينوكس قام بمسح المنشور الذي أعلن فيه عن مرضه، وذلك مباشرة بعد الضجة الكبيرة التي أحدثها الخبر، حيث اكتفى بنشر صورة له وهو يتأمل البحر مساءا، وإرفاقها بتدوينة قال فيها: “أريد أن أطمئن أصدقائي الفنانين وجمهوري الغالي على حالتي الصحية.. كل ما يدور إشاعات لا صحة لها. الحمد الله التحاليل أظهرت فقط عياءا حادا على مستوى التنفس، وسأعود لكم إن شاء الله غير الخلعة”.

 

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية