ادعمار يقلي السم للمغاربة ومعارضيه من فوق “العمارية”

كشك | 15 سبتمبر 2017 على 12:39 | آخر تحديث 15 سبتمبر 2017


448

احتفل إخوان بنكيران بطريقة هستيرية بعد استعادة مرشح الحزب محمد ادعمار مقعده الانتخابي، الذي سبق وألغته المحكمة الدستورية، إلى درجة أنه تم حمله على “العمارية”، وكأنهم يريدون أن يقولوا إنهم فازوا بالمقعد رغما عن المغاربة ومعارضيه بداخل الحزب.

 

إدعمار ومعه إخوان تطوان، استغلوا هذا الانتصار الصغير الذي يبقى بدون طعم نظرا لنسبة المشاركة الضئيلة في هذه الانتخابات، ليردوا بقوة على “الإخوان” المعارضين، وعلى رأسهم الأمين بوخبزة، لمرشحهم الذي أسقطته المحكمة الدستورية، قبل أن يستعيد مقعده، فاحتفلوا به احتفالا مثيرا وبطريقة هستيريا.

ادعمار وإخوانه بتطوان من خلال احتفالات المثيرة يردون على المغاربة الذين كانوا ضد ترشيحه ثانية بسبب إسقاطه من طرف المحكمة الدستورية، وكذا إخوانه بتطوان الذين يعرفونه جيدا، وشددوا على عدم تزكيته من طرف الحزب، ووصفوه بأقبح الأوصاف، خصوصا منهم الأمين بوخبزة الذي فضحه في تصريحات صحفية قبل الانتخابات الجزئية.

وكان حزب العدالة والتنمية تلقى ضربة موجعة في تطوان بعدما أفرزت مساء أمس الخميس، نتائج الانتخابات الجزئية نسبة مشاركة ضئيلة جدا، ما يؤشر على تراجع الحزب بشكل كبير، وهو ما علّق عليه مغاربة “الفايسبوك” بأنه “فوز بطعم الهزيمة”.

 

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية