إسرائيل تقف وراء صفقة اللاعب “نيمار ” الأعلى في التاريخ

كشك | 6 أغسطس 2017 على 15:20 | آخر تحديث 6 أغسطس 2017


374

تناقلت وسائل إعلام رياضية مختلفة، خبراً مفاده أنّ سمسار لاعبين إسرائيلي يقف وراء صفقة انتقال اللاعب البرازيلي “نيمار” من نادي برشلونة الإسباني إلى “باريس سان جيرمان” الفرنسي، والتي تُعد الأعلى في التاريخ، حيث ناهزت 222 مليون يورو.

وأوردت صحيفة “The Time of Israel” الاسرائيلية، يوم أمس السبت 05 يوليوز 2017، أن “بينحاس زاهافي”، 73 عاماً، أحد سماسرة اللاعبين المعروفين، والصديق المُقرب للرئيس الإسرائيلي “روفن ريفلين”، كان وراء عقد صفقة انتقال اللاعب ” نيمار “، حيث تمكّن من خوض مفاوضاتٍ طويلة مع الناديين برشلونة و”باريس سان جيرمان”، قبل أن يجني لنفسه منها مبلغاً لا يقل عن 38 مليون يورو. علماً أن أول صفقة له كانت سنة 1978، باع خلالها اللاعب الإسرائيلي “أفي كوهين” نجم فريق “ماكابي” آنذاك، لنادي “ليفربول” الانجليزي، تحصل منها على مبلغ يناهز 300 ألف يورو.

وكان محمد رشيد، مستشار الرئيس الفلسطينى الراحل ياسر عرفات، وبعد رواج أخبار تورط إسرائيل في الأمر، قد كتب عبر حسابه على “تويتر” تدوينة قال فيها:” إن صفقة انتقال اللاعب البرازيلى نيمار لفريق باريس سان جيرمان، هى صفقة فاسدة أكثر من كونها صفقة شراء لاعب”، قبل أن يستطرد :” انتقال نيمار إلى باريس يكلف قطر 550 مليون يورو، وهى صفقة علاقات عامة فاسدة أكثر من كونها شراء لاعب، و الرئيس الفرنسي ماكرون يدرك ذلك !”

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية