إصابة حارس أمن أحبط عملية اعتداء على تلميذات بالدار البيضاء

كشك | 10 أكتوبر 2017 على 10:20 | آخر تحديث 10 أكتوبر 2017


315

أوردت المديرية العامة للأمن الوطني، أن عناصر من الشرطة، اعتقلوا يوم أمس الثلاثاء 09 أكتوبر 2017 ثلاثة مشتبه بهم بالدار البيضاء، تورطوا في مجموعة جرائم تتعلق بالضرب والجرح، السكر أثناء السياقة، وحيازة مخدرات قوية من نوع “إكستازي”.

ووفقاً لبيان المديرية، فإن المشتبه بهم الثلاثة، الذين كانوا يستقلون سيارة خاصة ويوجدون تحت تأثير المخدرات، اعتدوا على حارس أمن يعمل في إحدى المدارس، حين ضبطهم وهم يقومون بأفعال منافية للقانون جوار المؤسسة التعليمية.

وأفاد شهود عيان، أن الأضناء الثلاثة ربما كانوا يتهيأون للقيام بعملية اعتداء محتملة على تلميذاتٍ بمدرسة “Beaulieu”، التابعة للمؤسسة التعليمية العريقة “ليوطي” التقنية، فيما تحدث رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن “عملية اختطاف” !

أما إدارة المؤسسة فسارعت إلى نشر بيانٍ لها، ذكرت فيه “أن المعتدين أوقفوا سيارتهم عند البوابة قبل أن تهرب التلميذات إلى داخل الثانوية، مشيرة إلى أنهم كانوا مسلحين بقطعة من الزجاج وسكين، حيث حاصروا وكيل حراس أمن الثانوية، وهو ما أدى إلى إصابته في ساعده، كما أنه تعرض لإصابة بليغة على مستوى رأسه، وسرق أحد المعتدين جهاز اللاسلكي منه”.

وقد تمّ التحفظ على المشتبه بهم الثلاثة، رهن إشارة البحث الذي تجريه مصالح الشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما لا تزال التحريات جارية لتحديد كافة الملابسات المحيطة بارتكاب هذا الفعل الإجرامي.

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية