إطلاق سراح أحد المتهمين باغتصاب فتاة داخل حافلة بالبيضاء!

كشك | 24 أغسطس 2017 على 18:23 | آخر تحديث 24 أغسطس 2017


4311

علمت جريدة “كشك” الإلكترونية، أن قاضي التحقيق لدى المحكمة الاسئنافية بالدار البيضاء، قرر عشية اليوم الأربعاء، إطلاق سبيل أحد الشبان الستة الذين اعتقلتهم الشرطة في قضية اغتصاب فتاة بحافلة للنقل العمومي بالدار البيضاء.

وأكد الشاب الذي أطلق سراحه، في تصريح لجريدة “كشك” لحظة خروجه من اسئنافية البيضاء قبل قليل، أن اعتقاله كان خطأ، قبل أن يتبين اليوم بأنه بريء من التهم التي نسبت إليه بخصوص قضية الفتاة، فيما شدّد أب الشاب بأن ابنه مجرد “ضحية” ولم يقترف أي ذنب يقتضي اعتقاله.

وحسب موفد جريدة “كشك” إلى المحكمة، فإن التحقيق مع المتهمين مازال مستمرا من طرف قاضي التحقيق، مشيرا إلى أن اكبر المتهمين سنا ازداد سنة 1998، فيما رأى أصغرهم النور سنة 2002.

وتظاهر نحو 300 شخص أمس الاربعاء في الدار البيضاء تنديدا باعتداء جنسي جماعي تعرضت له شابة في العاصمة الاقتصادية للمغرب، في قضية اثارت صدمة لدى الرأي العام.

وأعلنت المديرية العامة للأمن الوطني أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالدار البيضاء، تمكنت يوم الثلاثاء، من الاهتداء إلى الفتاة ضحية الاعتداء الإجرامي الذي وثقه شريط فيديو على متن حافلة للنقل الحضري بالدار البيضاء.

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية