إنقاذ قضيب شاب تمكنت عشيقته من تقطيع جزء منه بسبب الخيانة

كشك | 8 يوليو 2017 على 11:13 | آخر تحديث 8 يوليو 2017


62

اعتقلت مصالح الدرك الملكي بإقليم مديونة، عصر أول يوم أمس الخميس، امرأة تبلغ من العمر 32 سنة، على خلفية محاولتها قطع العضو الذكري لعشيقيها، وهو ما نتج عنه نزيف حاد تطلب نقله إلى المستشفى في حالة خطيرة، حيث تمكن الأطباء من إنقاذه رغم فقدانه جزءا صغيرا من قضيبه.

وحسب ما كشفته مصادر محلية لـ”آخر ساعة”، فإن تفاصيل الحادثة تعود إلى الساعات الأولى من صباح الخميس المنصرم، بإحدى المنازل العشوائية الواقعة بين الهراويين ومديونة ضواحي الدار البيضاء، بمنطقة خالية بعيدا عن التجمعات السكنية، بعد جلسة خمرية جمعت بين المتهمة ورفيقها الذي يصغرها بثلاث سنوات.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن (ز.ع) جمعتها علاقة غرامية بـ(ي.ش)، البالغ من العمر 29 سنة، لمدة تفوق ثلاث سنوات خارج مؤسسة الزواج، كانت توفر له خلال طول المدة كل احتياجاته المادية والجنسية، بينما كان هو يعدها بالزواج، قبل أن تكتشف عن طريق الصدفة خيانته لها مع صديقتها المقربة.

وخلفت الحادثة استياء كبيرا وسط سكان المنطقة، علما أن طرفي الواقعة ينتميان للدوار نفسه، حيث أكد المقربون منهما أن علاقتهما أصبحت متوترة قبل بداية شهر رمضان الماضي، بسبب رغبة الضحية في إنهائها.

فؤاد شوطا.

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية