إيمان بطمة ترد على من اتهموها بسرقة مكان حلا الترك!

كشك | 18 يوليو 2017 على 19:26 | آخر تحديث 18 يوليو 2017


121

خرجت إيمان بطمة شقيقة الفنانة المغربية دنيا بطمة عن صمتها، وردّت على الضجة التي أثارها إمضاؤها لعقد عمل مع شركة الإنتاج “Alturk Productions”، التي تملكها صاحبة أغنية “مزيان واعر” رفقة زوجها ومدير أعمالها محمد الترك.

ووجهّت إيمان رسالة لمن اعتبروا تعاقد محمد الترك معها استبدالا لابنته حلا الترك كنوع من الانتقام، حيث قالت في تدوينة نشرتها عبر حسابها الرسمي بتطبيق “سنابشات”: “بالنسبة للي واحلة ليهم أنني دخلت للميدان الفني، أنا إيمان بطمة ابنة عائلة عريقة واسمها معروف وعريق جدا وليه تاريخ هادي أول حاجة. ثاني حاجة، لا أقارن باللي أصغر مني بسنين في العمر وتقولو أخذت مكان شخص”.

وتابعت غاضبةً: “أنا انضميت لشركة الترك برودكشن كإيمان بطمة عندها “صوت” وقررت أخرج للساحة الفنية. ما خذيت مكان أحد ولا على بالي أصلا. الفن عندنا في الدم من الصغر، وأنا راه في سن الرشد بقالي هاد السنة الأخيرة وندخل للجامعة، ماشي في الإعدادي ولا في الابتدائي. نتمنى تفهمو هاد الكلام اللي قلت ويدخل لدماغكم بما أني فأول الطريق”.

ولاقى ظهور إيمان وهي تسجل أغنية “موجوع قلبي” استحسان البعض حيث أشادوا بالإحساس العالي الذي تتمتع به عكس شقيقتها دنيا، فضلاً عن شكلها الجذاب دون اللجوء لعمليات التجميل، فيما بدأ البعض الآخر بكتابة السيناريوهات المتوقعة، مؤكدين أن الترك قد يفعل أي شيء مقابل الربح، حتى لو وصل به الأمر إلى الزواج من إيمان مستقبلاً.

يُشار إلى أن الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي سبق واتهموا إيمان بالسعي لسرقة زوج شقيقتها دنيا، بسبب ظهورها وهي تقبله على خده، بعد أن ألبسها العقد الذي أهداها إياه بمناسبة عيد ميلادها.

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية