اعتقال “بيدوفيل” فرنسي يمارس الجنس على قاصرين بأزمور

كشك | 12 سبتمبر 2017 على 13:28 | آخر تحديث 12 سبتمبر 2017


651

اعتقلت عناصر الضابطة القضائية بمدينة آزمور الواقعة تحت النفوذ الترابي لعمالة إقليم الجديدة، أمس الأحد، فرنسيا يشتغل أستاذا لمادة الرياضيات، وذلك على خلفية الاشتباه فيه بممارسة الجنس على أطفال قاصرين داخل سيارة من نوع “داسيا”، كان يستغلها على سبيل الكراء، من وكالة متخصصة بالدارالبيضاء، حيث كان يتردد على أزمور باستمرار بهدف استغلال القاصرين جنسيا.

وحسب يومية الاخبار، في عددها لليوم الثلاثاء، فإن تمكنت العناصر الأمنية تمكنت من اعتقال “البيدوفيل” المذكور، والذي أصبح معروفا لدى سكان آزمور نظرا لكثرة تردده على المدينة بشكل شبه يومي، حيث كان يعمل على اصطياد ضحاياه والتغرير بهم، محاولا، في لقاءاته الأولى بهم اصطحابهم إلى المطاعم لتناول وجبات غذائية، وكان يسلمهم مبالغ مالية.

الموقوف، استعمل وفق نفس اليومية، طرقاً كثيرة لإسقاط الأطفال القاصرين في شراكه وجعلهم فريسة بين يديه يبعث بأجسادهم كما يحلو له في واضحة النهار بعد استدراجهم إلى أماكن بعيدا عن أنظار المواطنين.

وقال المصدر، أن اعتقال المذكور تم بعد وضع والد أحد الضحايا لشكاية ضده، لدى المصالح الأمنية بأزمور، الشيء الذي جعل هذه الأخيرة تتحرك لإلقاء القبض عليه، بعد مراقبته وترصد تحركاته.

وأشارت إلى أن الموقوف سيحال اليوم الثلاثاء، على أنظار الوكيل العام باستئنافية الجديدة، وذلك من أجل الاستماع إليه ومواجهته بالمنسوب إليه، في الوقت الذي تحدثت فيه مصادر أخرى، على ان “البيدوفيل” الفرنسي كان يتردد على مدن أخرى حيث يشتبه أنه كان يمارس فيها الجنس على أطفال قاصرين.

 

 

 

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية