اعتقال جندي متهم بالنصب على الأسواق الممتازة بالبيضاء

كشك | 17 أغسطس 2017 على 13:42 | آخر تحديث 17 أغسطس 2017


164

أوقفت المصالح الأمنية بمنطقة عين السبع بالدارالبيضاء، جنديا بتهمة التزوير والنصب والاحتيال على الأسواق الممتازة في عدد من المدن المغربية.

وحسب ما نشرته جريدة “آخر ساعة” في عددها الصادر يومه الخميس، أنه تم إيقاف الجندي في حالة تلبس بعدما كان بصدد تقديم “بونات” شراء مزورة بقيمة 3 آلاف درهم لأحد العاملين بسوق “كارفور” بعين سبع.

وتابع المصدر ذاته أن عملية التفتيش أسفرت عن حجز قسيمات شراء مزورة كانت بحوزته، بقيمة 30 ألف درهم، على أنها صادرة عن شركة “لافارج” للإسمنت، بعدما شكت عاملة صندوق الأداء في صحة “البونات”، مما دفعها إلى استدعاء عناصر الأمن الخاص الذين حاصروه إلى غاية حضور الشرطة.

وكان مستخدمو سلسلة متاجر “كارفور” في المغرب، تلقوا تحذيرات من الإدارة المركزية للسوق، بوجود نصاب تمكن من الحصول على سلع بقسيمات مزورة بفرع السوق التجاري في مدينة طنجة، وهو ما جعل المستخدمة تدقق في القسائم المقدمة لها من طرف المتهم، فادعت وجود خلل في النظام المعلوماتي وبكونها ستمكنه من السلع بمجرد معاودة إطلاق نظام التشغيل، لتربط الاتصال برئيسها الذي أخبر رجال الأمن الذين حضروا إلى عين المكان من أجل اعتقال المشتبه به، وتحرير محضر له بتهمة التزوير والنصب والاحتيال.

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية