اعتقال خمسة قاصرين متهمين بسرقة المنازل بقلعة السراغنة

كشك | 11 يوليو 2017 على 18:26 | آخر تحديث 11 يوليو 2017


42

أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بإقليم قلعة السراغنة، أول أمس الاثنين، خمسة قاصرين على أنظار الوكيل العام للملك لدى استئنافية مراكش، وذلك بتهمة السرقة الموصوفة والسطو على ممتلكات الغير.

وحسب مصادر مطلعة، فإن المتهمين لا تتجاوز أعمارهم 16 سنة، وهم يتحدرون من حي عواطف بمدينة قلعة السراغنة، مشيرة إلى أنهم متورطون في عمليات سرقة موصوفة عقب اقتحامهم منازل الحي المذكور.

وتفيد المصادر ذاتها، أن المصالح الأمنية قامت بحملة تمشيط بحثا عن المشتبه بهم الذين كانوا في حالة فرار منذ أسبوع، قبل أن تتمكن من التعرف على هويتهم واعتقالهم جميعا، عقب شكايات عديدة، تقاطرت على الدوائر الأمنية بالإقليم، وهي شكايات تفيد تعرض أصحابها للسرقة بعد اقتحام مجهولين منازلهم.

وبعد تحرياتها في الموضوع، تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية من وضع يدها على المتهمين الخمسة الذين لا تتجاوز أعمارهم 16 سنة، بعد اعتقالها لأحدهم، ليعترف بدوره بباقي أفراد العصابة المشاركة في عملية السطو، ويجري وضع الجميع تحت تدابير الحراسة النظرية، حيث اعترفوا جميعا في محاضر قانونية بالمنسوب إليهم.

وتم عرض القاصرين على أنظار الوكيل العام للملك لدى استئنافية مراكش، الاثنين المنصرم، لتقول العدالة كلمتها في هذا الملف، قبل أن يتم إيداعهم السجن المدني بالوداية بنواحي مراكش قبل تقديمهم أمام أنظار قاضي التحقيق لدى محكمة الاستئناف.

بشرى بلعابد

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية