اغتصاب تلميذ بمؤسسة ابتدائية بتارودانت من طرف تلميذ آخر

كشك | 6 أكتوبر 2017 على 15:19 | آخر تحديث 6 أكتوبر 2017


199

فتحت سرية الدرك الملكي بمنطقة آيت يعزة القروية، التابعة لمدينة تارودانت، أول أمس الأربعاء، تحقيقا في قضية اغتصاب تلميذ في الصف الثاني ابتدائي بالمؤسسة التعليمية “العهد الجديد”، بعد أن تقدمت عائلة الضحية بشكوى تفيد تعرض ابنها للاغتصاب بالمؤسسة التعليمية التي يدرس بها.

وحسب تصريح قائد سرية الدرك بالمنطقة لـ”آخر ساعة”، فإن الواقعة جرت فصولها في حوالي الساعة الثالثة مساء لأول أمس الأربعاء في فترة الاستراحة، بمرحاض المؤسسة التعليمية، بعد أن كان التلميذ الضحية يقضي حاجته، مشيرا إلى أن المعتدى عليه تأخر في الالتحاق بالصف فوقع فريسة اعتداء من طرف تلميذ يدرس بالصف السادس ابتدائي بالمؤسسة التعليمية ذاتها بعد أن تقفى أثره وتربص به وقام باغتصابه.

وأكد مصدرنا أن سرية الدرك الملكي لم تحدد بعد هوية المتهم في هذه القضية، بعد أن تقدم والد الضحية بشكاية في هذه النازلة وجرى الاستماع إليه تمهيدا للخوض في تفاصيل الحادثة.

واعتبر قائد سرية الدرك أن التلميذ الضحية لم يكن لوحده لحظة وقوع الحادثة، بل كان برفقة زميل له أكد بعد الاستماع إليه أن المعتدي كان يرتدي وزرة زرقاء اللون دون أن يتمكن من التعرف على ملامحه.

وعرضت سرية الدرك الملكي بمنطقة آيت يعزة أمام الضحية تلاميذ لتحديد هوية الفاعل الحقيقي، غير أنه نفى أن يكون لهم علاقة بالواقعة، خاصة أنه لم يرَ ملامح وجهه، وما يزال البحث جاريا من أجل فك لغزها والتعرف على الفاعل الحقيقي.

سومية ألوگي

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية