الأزرق يتحدى الحدوشي بعقد مناظرة ويصف الكتاني بالإرهابي..!

كشك | 15 سبتمبر 2017 على 16:29 | آخر تحديث 15 سبتمبر 2017


952

يتواصل الصراع بين شيوخ السلفية بالمغرب، حيث وصف الشيخ السلفي عمر الحدوشي،  في تدوينة له، نظيره محمد ابن الأزرق الأنجري بـ”الخبيث”، مشدّدا على أنه لا يصل هو وجميع مشايخه من الروافض نعل الكتاني، فيما تحدى الأزرق، الحدوشي لعدم قدرته القسم على أنه رافضي وخبيث، وكذا عدم تجرؤه على عقد مناظرة علنية مباشرة تثبت ذلك.

 

وكتب الشيخ محمد ابن الأزرق الأنجري، معلقا على تدوينة الحدوشي قائلا: “مرحبا عمر الحدوشي !!! هل تستطيع القسم على أنني رافضي وخبيث؟ وهل تجد فيك من الجرأة العلمية أن ترد بالعلم والحجة والدليل؟ بل هل تتجرأ على مناظرة علنيى مباشرة تثبت فيها تشيعي أو ترفضي؟”.

الأزرق يتحدى الحدوشي بعقد مناظرة ويصف الكتاني بالإرهابي

وكان محمد ابن الأزرق الأنجري، قد اتهم  السلفي حسن الكتاني بإنه إرهابي  وتكفيري  وقنبلة إرهابية موقوتة.

وقال الأنجري “كنت أتجاهل الإرهابي إجلالا لأسرته العلمية الشريفة، لكنني اليوم ملزم شرعا وعقلا ومصلحة وطنية أن أصيح مزمجرا : حسن الكتاني إرهابي وتكفيري متستّر ، وقنبلة موقوتة تفرّخ المتطرّفين والمجرمين بالمباشر وغير المباشر ، والذين يشكّلون خطرا حقيقيا على السلم الاجتماعي الوطني”.

وأضاف أن الكتاني من جملة ” الإرهابيين ” الفكريين الرموز الذين أسهموا في تفريخ المتطرفين والإرهابيين قولا وفعلا وفكرا ، ولا تزال سجون المغرب تستضيف عشرات الشباب الذي غرّر به الكتاني وأقرانه .

 

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية