الأسرة الملكية تحتفل بذكرى ميلاد الأميرة للا أسماء

كشك | 28 سبتمبر 2017 على 13:44 | آخر تحديث 28 سبتمبر 2017


152

يرتقب أن تحتفل الأسرة الملكية ومعها الشعب المغربي، غدا الجمعة 29 شتنبر الجاري، بذكرى ميلاد الأميرة للا أسماء، والتي تشكل مناسبة سنوية لإبراز الانخراط المتواصل لسموها في دعم مختلف المبادرات ذات الطابع الاجتماعي والخيري، وذلك على ضوء الرعاية الخاصة التي ما فتئت توليها سموها للفئات الاجتماعية الأكثر احتياجا وهشاشة، لاسيما الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة.

 

وقد دأبت الأميرة للا أسماء، منذ نعومة أظافرها، على الانخراط الفعلي في العمل الاجتماعي والخيري وفق رؤية تنبني على الامتثال لقيم الوطنية والتضامن والحرص على دعم الشرائح الاجتماعية الأكثر هشاشة، لاسيما الأطفال الصم والبكم، على اعتبار أن أنها تضطلع بالرئاسة الشرفية لمؤسسة للا أسماء للأطفال والشباب الصم.

وتماشيا مع القيم التي طالما تحلت بها الأسرة  الملكية، لم تفتأ الأميرة للا أسماء أن تقدم دعمها النوعي للمؤسسة، وذلك من خلال حرصها على متابعة شؤونها وتقديم شتى أنواع الدعم للأطفال والشباب الصم والبكم والسهر شخصيا على راحتهم إلى جانب حضور مختلف التظاهرات المنظمة على مستوى المؤسسة.

وهكذا، تحرص الأميرة للا أسماء، دوما على ترؤس حفل نهاية السنة الدراسية بهذه المؤسسة، حيث تقوم بتوزيع جوائز تقديرية على التلاميذ المتفوقين وتطلع سموها على إنجازات تلميذات وتلاميذ المؤسسة من لوحات وإبداعات يدوية من فن التطريز والتزيين والديكور.

 

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية