الإخواني أحمد منصور يتشفى في الأمريكيين بسبب الإعصار

كشك | 9 سبتمبر 2017 على 13:29 | آخر تحديث 9 سبتمبر 2017


817

تشفى أحمد منصور الصحافي الإخواني بقناة الجزيرة، في الأعداد الهائلة من الأمريكيين الذين غادروا فلوريدا هروبا من إعصار إيرما، بعد أن وجّه مسؤولو الإغاثة أوامر بالإخلاء الإلزامي لـ 5,6 ملايين من سكان فلوريدا مع اقتراب الإعصار.

 

وفي هذا السياق كتب أحمد منصور على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” قائلا: ” الهروب الكبير من فلوريدا ..20 مليون أمريكى يفرون خوفا من الإعصار إيرما الذي يسحق كل شيء ” ويريكم آياته فأي آيات الله تنكرو. ”

وقال منصور في تدوينة أخرى “الأمريكان يهربون من فلوريدا من البر والجو 322 طائرة تغادر مطار فلوريدا هروبا من إعصار إيرما”.

الإخواني أحمد منصور يتشفى في الأمريكيين بسبب الإعصار

ويقوم سكان فلوريدا بتدعيم منازلهم ومتاجرهم بالألواح الخشبية وأكياس الرمل تحسبا للدمار الذي يمكن أن يحدثه إعصار إيرما الذي يقترب بسرعة من الولاية الأمريكية، وتقوم أعداد هائلة من السكان بالمغادرة بعد أن وجه مسؤولو الإغاثة أوامر بالإخلاء الإلزامي لـ 5,6 ملايين من سكان فلوريدا مع اقتراب الإعصار، بحسب ما أوردته وكالة الأنباء الفرنسية.

وحذر حاكم فلوريدا ريك سكوت من أن إيرما ربما يكون أعنف من الإعصار أندرو الذي أودى بحياة 65 شخصا في 1992 منبها سكان الولاية وعددهم 20,6 مليون نسمة أن يكونوا على استعداد للإخلاء.

وقال الحاكم لشبكة “سي إن إن” التلفزيونية “على الناس أن يفهموا، إذا كنت في منطقة إخلاء يتعين أن تكون حذرا، عليك المغادرة فورا” مضيفا “هذه عاصفة عنيفة أكبر من ولايتنا”.

 

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية