الإشعارات القانونية

صفحة الإشعارات القانونية لبيانات بطاقات الأنشطة التجارية

في ما يلي إشعارات قانونية متنوعة تلتزم بتقديمها بمقتضى القانون و/أو وفقًا للعقد المبرم (يُشار إليها لاحقًا باسم “الإشعارات القانونية”). وقد تم دمج الإشعارات القانونية بالإشارة إليها في بنود خدمة . وعند استخدام أحد منتجات أو خدماتها التي تتضمن بيانات بطاقات الأنشطة التجارية، بما في ذلك – على سبيل المثال لا الحصر – ميزات تطبيق الجوّال مثل معرف المتصل من  (يُشار إليه لاحقًا باسم “المنتج”)، فإنك توافق على التقيُّد بهذه الإشعارات القانونية. وما لم يُنص على خلاف ذلك، فإن المصطلحات المكتوبة بالأحرف الكبيرة والمستخدمة في هذه الإشعارات القانونية تحمل المعاني الموضحة .

بيانات بطاقات الأنشطة التجارية.

  • بطاقات الأنشطة التجارية المحلية في فرنسا وألمانيا وهولندا وبلجيكا والدنمارك وإسرائيل ولوكسمبورغ وموناكو والمغرب.

عند إجراء بحث عن بطاقات الأنشطة المحلية في كلٍّ من فرنسا وألمانيا وهولندا وبلجيكا والدنمارك وإسرائيل ولوكسمبورغ وموناكو والمغرب، يمكن أن تتضمن نتائج بحثك المحتوى (بما في ذلك بطاقات الأنشطة التجارية والمعلومات ذات الصلة) الذي تم توفيره من قِبل شركة Kapitol S.A.‎ (التي تزاول أعمالها باسم Infobel) (يُشار إليه لاحقًا باسم “محتوى Infobel”). وحقوق الملكية الفكرية في محتوى Infobel مملوكة لشركة Kapitol S.A.‎ أو الجهات المُرخِصة التابعة لها. ولا يجوز استخدام محتوى Infobel إلا وفقًا لبنود الخدمة هذه والبنود والشروط السارية لشركة Kapitol S.A.‎. وإذا علمت أن بطاقة نشاطك التجاري تقدمها شركة Kapitol S.A.‎ وكانت لديك أية استفسارات حول ذلك، ينبغي لك الاتصال بها مباشرةً.

  • بطاقات الأنشطة التجارية المحلية في البرازيل

عند إجراء بحث عن بطاقات الأنشطة المحلية في البرازيل، يمكن أن تتضمن نتائج بحثك المحتوى (بما في ذلك بطاقات الأنشطة التجارية والمعلومات ذات الصلة) الذي تم توفيره من قِبل شركة TeleListas S/A. وحقوق الملكية الفكرية في هذا المحتوى مملوكة لشركة TeleListas أو الجهات المُرخِصة التابعة لها، ولا يجوز استخدامه إلا وفقًا لبنود الخدمة هذه وأي بنود وشروط سارية لشركة TeleListas. وإذا علمت أن بطاقة نشاطك التجاري تقدمها شركة TeleListas وكانت لديك أية استفسارات حول ذلك، ينبغي لك الاتصال بها مباشرةً.

  • بطاقات الأنشطة التجارية المحلية في تركيا

عند إجراء بحث عن بطاقات الأنشطة المحلية في تركيا، يمكن أن تتضمن نتائج بحثك المحتوى (بما في ذلك بطاقات الأنشطة التجارية والمعلومات ذات الصلة) الذي تم توفيره من قِبل شركة Turkey Yellow Pages ‏(Yellow.com.tr). وحقوق الملكية الفكرية في هذا المحتوى مملوكة لشركة Turkey Yellow Pages أو الجهات المُرخِصة التابعة لها، ولا يجوز استخدامه إلا وفقًا لبنود الخدمة هذه وأي بنود وشروط سارية لشركة Turkey Yellow Pages. وإذا علمت أن بطاقة نشاطك التجاري تقدمها شركة Turkey Yellow Pages وكانت لديك أية استفسارات حول ذلك، ينبغي لك الاتصال بها مباشرةً.

error: لا يمكن إجراء هذه العملية