الاحتفاء بالحاصلين على أعلى النقط في الأقسام التحضيرية

كشك | 31 يوليو 2017 على 14:44 | آخر تحديث 31 يوليو 2017


145

نظمت مجموعة مدارس الإقامة للأقسام التحضرية بأحد الفنادق بمدينة الدار البيضاء، مساء الجمعة حفل توزيع الشواهد على الطلبة المتخرجين ، الذي تزامن مع احتفال المؤسسة بمرور عشرين سنة على هذا التخصص.

 

 

وقال محمد فودي مدير مؤسسة الإقامة، خلال هذه المناسبة، بأن هذا اليوم يكتسي مغزى كبيرا بالنسبة للطلبة المتخرجين،  مشيرا إلى أنه بعد قضاء سنتين من التحصيل العلمي داخل هذه المؤسسة، مجهودهم يتوج اليوم من خلال هذا الحفل خصوصا أنه معظم الطلبة تم قبولهم من طرف أفضل المدارس الفرنسية.

وأضاف المتحدث ذاته أن تم قبول %90 من الطلبة لمتابعة تكوينهم الدراسي بفرنسا والمؤسسات الوطنية ، وأن لديه كامل الثقة بأنهم سيكونون خير ممثل للمؤسسة  .

من جهته،  قال عثمان بخيسي أستاذ بمجموعة مدارس الإقامة  للأقسام التحضيرية  إن هاته السنة وعلى غرار السنوات الماضية ،النتائج “كانت جد مرضية “، بحيث تجاوزت نسبة النجاح %90،

وأشار إلى” أن مجتمعنا الذي يتجه نحوه الخريجون اليوم، ينتظر منهم العطاء  لكي يساهموا في تقدمه ونموه” مضيفا أنه إذا لم يقدم الخريج لبلده ومجتمعه شيئاً بعد تخرجه فإنه لن يكون سوى عدد لا قيمة له ينضاف إلى أعداد خريجين السنوات الماضية”.

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية