البشير عبدو يخص ابنه لمجرد بتهنئة خاصة بعد نجاح أغنيه Let Go

كشك | 12 أغسطس 2017 على 10:46 | آخر تحديث 12 أغسطس 2017


568

اختار الفنان البشير عبدو أن يهنىء ابنه سعد لمجرد بطريقته الخاصة بعد نجاح أغنيته الجديدة Let Go الت تمكنت من تحقيق نسبة مشاهدات على موقع “يوتوب” تجاوزت 15 مليون مشاهدة بعد 4 أيام من طرحها فقط.

 

في هذا الصدد كتب البشير عبدو تعليقا على فيديو الأغنية، قال فيه  «دائما موفق حبيبي ولدي سعد، جديدك أكيد سيلقى تقديرا واحتراما من كل معجبيك ومحبيك في بلدك الحبيب المغرب وفي كل البلدان العربية والعالمية بإذن الله، وبقديمك وجديدك ستبقى حاضرا ومميزا في الساحة الفنية لأنك مخلص لفنك ولجمهورك ولوالديك ولبلدك المغرب المعطاء ».

ومنذ إطلاق الأغنية، تصدرت Let Go نتائج البحث في أكثر من دولة عربية وأوروبية وفي كندا. والمغرب والجزائز وتونس وليبيا، كما احتلت صدارة “اليوتوب” في مصر ولبنان وتركيا وفرنسا وإيطاليا وإسبانيا وفي كندا.

وتعتبر Let Go  أول أغنية يطرحها “لمعلم” بعد المحنة التي عاشها مؤخرا، بعد اتهامه من قبل شابة فرنسية تدعى “لورا برويل” بالاغتصاب المقرون بالعنف.

يذكر أن آخر أعمال لمجرد، فيديو كليب “لمعلم” الذي تمكن من تجاوز نصف مليار مشاهدة على موقع “يوتوب”، جيث أهدى معجبيه بهذا الإنجاز الذي لم تستطع أي أغنية عربية تحقيقه فيديو يضم كواليس تصوير العمل مع تعليق قال فيه: “كنت ولا زلت محظوظا يا أغلى جمهور. هذه هدية بسيطة مني ومن فريق العمل المغربي.. انشاء الله تنال إعجابكم”.

 

 

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية