البطل المغربي والعالمي حومين: تعفّن لحم خروفي واخضرّ لونه

كشك | 5 سبتمبر 2017 على 12:05 | آخر تحديث 5 سبتمبر 2017


257

تعرّض سيف الدين حومين، البطل المغربي والعالمي في رياضة الجوجوتسو، لنفس الموقف الذي تعرضت له الكثير من الأسر المغربية، ويتعلق الأمر بتعفن لحم أضاحي العيد.

 

ونشر البطل حومين تدوينة على حسابه الشخصي في موقع “فيسبوك”، أكد فيها تعرّض لحم أضحية العيد الخاصة به لتعفن واضح حيث قال ” منذ عشر سنوات لم أقضي عيد الأضحى في المغرب.. في هذه السنة قررت أن أقضيه في المغرب رفقة عائلتي.. اشتريت كبش لهذه المناسبة وفي الغد انبعثت من الكبش رائحة كريهة وتغير لون اللحم إلى الأزرق والأخضر رغم جميع الاحتياطات.. فهل أنا الوحيد أم هناك حالات مماثلة؟”

وأصبحت قضية تعفن لحم العيد ملفا ساخنا بعد أن انتشرت المئات المنشورات في الشبكات الاجتماعية تفضح واقع الأضاحي في المغرب، وتظهر تعفن لحومها وتغير لونها، ما تسبب في خسائر مادية ومعنوية لعدد كبير من الأسر المغربية، حيث ربط البعض هذه القضية بالغش في أنواع الأعلاف المقدمة للأضاحي من قبل الكسابة، غير أن المكتب الوطني للسلامة الصحية له رأي آخر وحمل المواطنين المسؤولية.

وتجدر الإشارة إلى أن سيف الدين حومين، البطل المغربي والعالمي في رياضة الجوجوتسو، أهدى أخيرا المغرب ميداليتين ذهبية وبرونزية، في هذه الرياضة خلال مشاركته أخيرا، في دورة الألعاب العالمية المنظمة بمدينة فراتسواف البولونية.

وكان حومين الذي أثار إعجاب المغاربة في الشبكات الاجتماعية، بعد تألقه اللافت في هذه الدورة، خصص “كشك” بتصريح مطول تحدث فيه عن الدورة السالفة الذكر وتألقه المتواصل وكذا ما يتطلع إليه في المستقبل.

 

للتعرف أكثر على البطل المغربي والعالمي سيف الدين حومين إليكم تصريحه لـ”كشك” :

فيديو..البطل حومين يفتح قلبه لـ”كشك” بعد تتويجه بالذهب

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية