البوشتاوي: سيليا تعرضت لتعذيب رهيب منذ اعتقالها ولازالت!

كشك | 5 أغسطس 2017 على 16:53 | آخر تحديث 5 أغسطس 2017


639

كشف عبد الصادق البوشتاوي، عضو هيئة الدفاع عن معتقلي احتجاجات الحسيمة، أن سليمة الزياني المعروفة بـ”سيليا”، والتي كانت معتقلة بسجن عكاشة بالبيضاء على خلفية احتجاجات الحسيمة قبل  استفادتها من العفو الملكي بمناسبة عيد العرش لسنة 2017، تعرضت لتعذيب نفسي رهيب أثناء القبض عليها ونقلها إلى مفوضة الشرطة بالحسيمة وداخل مقر الفرقة الوطنية بالدار البيضاء.

 

وفي هذا السياق، قال البوشتاوي، في تدوينة له على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” إن سليمة  الزياني حاملة لآثار التعذيب النفسي الرهيب الذي تعرضت له أثناء إلقاء القبض عليها ونقلها إلى مفوضة الشرطة بالحسيمة وداخل مقر الفرقة الوطنية.

وأضاف البوشتاوي أن التعذيب الذي لحق “سيليا”  تسبب لها في آثار نفسية مازالت تلازمها حتى الآن ، مشيرا إلى أن البعض ما زال يعمل من خلال الصفحات والمواقع التي تنشر أخبار “الواد الحار والفضلات على الاستمرار في تشويه صورتها والإساءة إليها حتى بعد استرجاعها لحريتها”.

وخلص البوشتاوي إلى أن “الجهات التي تسعى إلى تشويه صورة سيليا والإساءة إليها، لا يمكن لها التأثير على قافلة الحرية والعدالة والكرامة التي تشق طريقها نحو مستقبل أفضل ووطن يتسع للجميع تسوده الحرية والكرامة والعدالة والمساواة أمام القانون والحقوق”.

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية