التجاري وفا بنك يفتتح مركزه الأول”دار المقاول” بأيت ملول

كشك | 26 يوليو 2017 على 12:14 | آخر تحديث 26 يوليو 2017


93

وفاء بالتزامه الرامي لدعم تطوير المقاولات الصغرى، ووعيا بالدور المهم الذي تضطلع به في تنشيط الاقتصاد الوطني وإحداث فرص الشغل و خلق القيمة، اتخذ “التجاري وفا بنك” مبادرة جديدة لتجسيد إرادته الهادفة لتشجيع ريادة الأعمال وتسريع نمو المقاولات الصغرى.

في هذا السياق، قام “التجاري وفا بنك” بافتتاح أول مركز ” دار المقاول “، باعتباره مقاربة حصرية، تروم مواكبة المقاولات الصغرى، أتت لتعزز خدمات البوابة الإلكترونية لدار المقاول المعروضة بالمجان، والتي تم إطلاقها السنة الماضية.

من هذا المنطلق، قام البنك يوم 21 يوليوز2017،  بافتتاح هذا المركز الجديد بحضور ممثلين رسميين لجهة سوس ماسة، عمالة إنزكان أيت ملول، غرفة التجارة والصناعة والخدمات لأكادير، الغرف الجهوية للفلاحة والصيد البحري والصناعة التقليدية، المديريات الجهوية للاتحاد العام لمقاولات المغرب، والمركز الجهوي للاستثمار والفيدراليات والجمعيات المهنية بالجهة.

تجدر الإشارة إلى الفضاء الرقمي “Daralmoukawil.com”، الذي أحدثه “التجاري وفا بنك” شهر يونيو 2016 ، هو عبارة عن بوابة إلكترونية تسمح للمقاولات الصغرى وحاملي المشاريع بالولوج لدورات تكوينية ومعلومات في مختلف المجالات المتعلقة بريادة الأعمال. كما تتيح هذه البوابة ربط علاقات مع شركاء محتملين وخبراء، بغية مساعدتهم على تنفيذ مشاريعهم بكل اطمئنان وتحسين تدبيرهم للمقاولة.

 

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية