“التريبورتور” يدهس شرطيا ببوزنيقة

كشك | 3 أغسطس 2017 على 09:42 | آخر تحديث 3 أغسطس 2017


269

حادثة أخرى تنضاف إلى حوادث السير الناجمة عن “التريبورتور”، شهدتها مدينة بوزنيقة أول أمس الأحد، كادت تودي بشرطي يعمل بالفرقة المتنقلة للدراجين.

وحسب شهود عيان، فقد دهس سائق دراجة نارية ثلاثية العجلات شرطيا أثناء تأديته مهامه بأحد شوارع بوزنيقة، ليتم نقله على وجه السرعة إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الضرورية، وأضافت المصادر ذاتها أن السائق كان يسير بسرعة كبيرة ما جعله يفقد التوازن حينما رأى الشرطي أمامه ليقوم بدهسه وطرحه أرضا.

وقد تدخلت مصالح أمن المدينة مرفوقة بعناصر الوقاية المدنية على الفور لإسعاف المصاب، فيما تم حجز التريبورتور وفتح تحقيق في القضية.

وتأتي هذه الحادثة بعد مرور أسبوع فقط على وفاة ثلاثة أطفال وإصابة 10 آخرين بمدينة طنجة، في حادث انقلاب دراجة نارية ثلاثية العجلات بمنطقة بني مكادة بعدما فقد السائق السيطرة عليها.

وقد نددت فعاليات مدنية وحقوقية بعشوائية استعمال هذه الوسيلة التي باتت عبارة عن قنابل موقوتة تجوب شوارع مختلف مدن المملكة، داعية إلى تفعيل قانون ينظمها، علما أن نجيب بوليف، كاتب الدولة لدى وزير التجهيز والنقل، سبق أن حدد مهلة لترقيم هذه الدراجات، مشددا على ضرورة الالتزام بها من أجل تقنين القطاع.

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية