الخطابي لبوطازوت: اتبعي نصائح حبيبك وغيري هذه العادة السيئة

كشك | 26 يوليو 2017 على 14:44 | آخر تحديث 26 يوليو 2017


252

رغم أنك من برج الجوزاء، باعتبارك وُلدت في 13 يونيو 1981، إلا أن كوكب عطارد يحكم برجك ويسيطر على حياتك.. وهذا الكوكب فلكيا، يمنحك الحكمة والمنطق والميل الشديد للعلم، كما يجعلك محبة للأسفار والتغيير المستمر، ولا يترك لك مجالا للملل والقلق وكثرة التفكير أحيانا.

يوم الأربعاء هو أسعد أيامك، والأبيض الفضي في طليعة ألوانك المفضلة، كما أن رقم حظك هو الرقم 5، وهو رقم عطارد حيث تتغير حياتك كل خمس سنوات.

من أهم ميزاتك الذكاء المتقد والقدرة على التكيف والفصاحة في التعبير والمرونة الذهنية، كما أنك تتميزين بالدبلوماسية وحسن المعاشرة، وبقدرة كبيرة على أداء الأعمال بدون كلل ولا ملل، وتحبين أفراد عائلتك كثيرا.. غير أن عيوبك تكمن في عدم الاستقرار والانغماس في الملذات، والاندفاع، والانفعال السريع.

وخلال هاته السنة، ينصب كل تفكيرك على كيفية خلق أسلوب جديد في عالمك الفني، إذ تركزين دائما على فترة معينة في السنة للتميز، وهذا يقتل فيك جانبا إبداعيا خفيا فيك، يحتاج منك إلى الجرأة فقط.

الآن، تشعرين بأنك صرت مستقلة، لا أحد يقود خطواتك.. طموحاتك المهنية كبيرة، كما أنك تعودين لتلقي دعم العائلة بعد سوء التفاهم الذي يحصل في الفترة الثانية من السنة. الآن، تبحثين عن أساليب متطورة لكسب المال بسرعة، حتى إذا تأخر حصول ذلك، فاعلمي أنك في النهاية ستحققين بعض أحلامك. لكن احذري.. فوضعك العاطفي متذبذب، والعلاقة التي تعيشينها صعبة للغاية.

تتساءلين ما إذا كانت مهنتك الحالية تؤمن لك الطموح والتناغم اللذان تبحثين عنهما، ما يجعلك تتراجعي قليلا عن حماسك. وقد يؤثر ذلك أيضا على وضعك النفسي، فتخف لقاءاتك الاجتماعية، وتبتعدين قليلا عن الأصدقاء.

يمنحك الشريك الحنان ويلبي رغباتك، كما أنه يحثك على تغيير بعض عاداتك ولا سيما تلك المتعلقة بنظامك الغذائي، لهذا ينصحك الفلك بممارسة التمارين الرياضية.

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية