الخطابي للفد: اضطرابات مالية بانتظارك.. وقصة حب قديمة ستعود

كشك | 22 يوليو 2017 على 11:49 | آخر تحديث 23 يوليو 2017


103

أنت من مواليد 24 نونبر 1962.. والكوكب الذي يحكم برجك ويسيطر على حياتك ويؤثر فيها هو المشتري.. فلكيا، هذا الكوكب يجعلك متفائلا مرحا ومستقلا، ويجلب لك المال والشهرة والحب، ويساعدك على الكسب السريع والنجاح في الصفقات.

أسعد أيامك هو يوم الخميس، وأفضل ألوانك الأحمر الأرجواني والبرتقالي الداكن، ورقم حظك هو رقم 3. وبالتالي، وفق الفلك دائما، تتغير أحوالك كل ثلاث سنوات.. طبعك ناري ومزاجك عصبي ومن خصائصك الحزم والنشاط، كما تمتاز بالحكمة والتعقل وخفة الروح، وشخصيتك جذابة ومنفتحة، غير أنك سريع التأثر، حساس وخجول إلى حد ما، وسريع الغضب لأتفه الأسباب، لكن عموما أنت شخص ملهم وروحك شفافة، وأحلامك التي ترسم في لحظات العزلة قابلة للتحقيق.

خلال هاته السنة، ستبحث عن الأساليب الجيدة التي توافق توجهك الفني، غير أن هاجسك الأول هو خوفك من السقوط في النمطية.. ستظهر فكرة خلاقة في ذهنك، ستبلورها بالشكل المطلوب، لكن لم تجد من يترجمها على الأرض الواقع.

وضعك العائلي قوي، فأنت تتقرب أكثر إلى العائلة وإلى الأولاد، وتحلم بحياة رغيدة، حيث تؤمن الرفاهية لجميع أفراد الأسرة. يكون للعائلة دور هام في حياتك العاطفية، وقد تعود علاقة قديمة للظهور من جديد، من دون أن تكون جدية بالضرورة، لكنها سوف تحل بعض المشاكل القديمة.

أما وضعك المالي خلال هذه السنة، فسيكون مثمرا، غير أنه في الوقت نفسه سيعرف بعض الاضطرابات.. فأنت تبذر الكثير من المال، لكنك في المقابل تكسب الكثير، وبالتالي ينصحك الفلك بعدم إجراء أي تغييرات أساسية على بعض من استثماراتك هنا أو هناك.. أو على المشاريع القديمة.

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية