الخطابي للوالي: عملٌ فني قادمٌ سيعيد إليك نجوميّة التسعينيات

كشك | 31 يوليو 2017 على 10:57 | آخر تحديث 31 يوليو 2017


69

يحكم برجك ويسيطر على حياتك ويؤثر فيها كوكب المريخ، الذي يمنحك الحيوية والنشاط والروح الطليعية والبناءة والجرأة والشجاعة وقوة التحمل، كما يجعلك مندفعا غاضبا.. فطبعك ناريّ متقلب ومزاجك عصبي صفراوي بلغة علماء الفلك. وهذه السنة تجعلك على أهبة الدخول في مشروع فني واعد، سيعيد إلى الأذهان رشيد الوالي الذي برز في تسعينيات القرن الماضي، فقط عليك التحلي بروح المغامرة.

من أهم ميزاتك الصراحة والجرأة والمغامرة، وتفضيل المشاريع العملية، مما يجعلك سهل التأثير في الآخرين، كما أنك مجازف ماهر وبطل كريم وحنون ومتعلق بالبلد، أضف إلى ذاك أنك صادق تحب الجمال والزعامة والمروءة، غير أن من عيوبك الاندفاع والتهور والغضب السريع، وتقييم الآخرين بناءا على النظرة الأولى.

هناك مشكلة نفسانية كانت تؤرقك وتسبب لك ألما، لكن بفضل قوتك الداخلية تمكنت من تجاوزها، غير أنك ما تزال تسعى إلى سد هذا الجبل المؤلم، إذ لم تصل اليوم إلى جذورها وطي صفحتها إلى الأبد، ولا شك في أن ذلك ينعكس عليك بشكل إيجابي جدا.. فأنت الآن إنسان آخر، يبدو كما لو أنه قام بعملية تطهير داخلية، وهذا له تأثير جد إيجابي على شخصيتك.

ماديا، يزداد مدخولك هذه السنة، لكن دون أن تكون مضطرا إلى بذل مجهود كبير، ما يدفعك أحيانا إلى زيادة الإنفاق على كماليات ليست ذات أهمية. حاليا تعيش أفضل الأوقات، إذ تتحول العلاقة بالشريك إلى شغف كبير، وتمدك بالكثير من الرضا والسعادة.

تهتم كثيرا بالشؤون الدينية ويكون إيمانك شديدا. لكن الفلك ينصحك أن تبتعد عن المتاعب لكي لتصاب بخيبة أمل، وبالتالي، عليك الانتباه إلى وضعك الصحي، فالأمراض تحيط بك من كل جانب.

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية