الخطابي لهدى سعد: ألبوم مغربي قادم سيجعلك نجمة عربية من جديد

كشك | 24 يوليو 2017 على 11:51 | آخر تحديث 24 يوليو 2017


119

شخصيتك قوية، وخلقك حسن، كما أنك حساسة جدا، ولديك الشجاعة الأدبية والفكرية لتسمية الأشياء بمسمياتها، ومن مزاياك أنك تكرهين المشاجرات والعنف بشكل عام، بالنظر على إحساسك المرهف، حيث يحكم برجك كوكب المريخ الذي يسيطر على حياتك ويؤثر فيها، وهو من يجلب لك الحظ والشهرة والمال.

تتميزين  أيضا، بقوة الإرادة والجاذبية وحفظ الأسرار والجرأة والحماس والمغامرة، غير أنك في المقابل، وهذا يمكن إدراجه في العيوب، تحبين السيادة المطلقة، والغيرة الشديدة، والهيمنة والتحدي.

خلال هاته السنة، ستكون أعمالك الفنية على وشك وصولها إلى الذروة، كما أن الأمور التي كانت تشغل بالك صارت أكثر وضوحا، يمكنك أن تكملي الطريق لتصلى إلى هدفك دون الالتفات إلى الخلف. عائلتك إلى جانبك، فهي ترتوي من معين الفن أيضا، وبالتالي تبدي اهتمامها بكل أعمالك وتساندك في كل خطواتك، لكن سيحصل قريبا بعض التراجع في وضعك المالي، غير أن ذلك لا يستدعي القلق، فأنت تعرفين كيف تعيدي المياه إلى مجاريها.

عاطفيا، تحصل خلافات بينك وبين الطرف الآخر، لكن ذلك لا يزعزع العلاقة ويبقى الحب قويا. ينصحك الفلك بالاهتمام بصحتك والابتعاد عن أي توترات عصبية، حيث من المحتمل أن تتعرضي لوعكات صحية.

لكن لا تحزني، فالحظ يسعى إليك ويتيح أمامك أبواب الأمل والرقي والصعود في جميع مراحل العمر. وحسب توقعاتي الفلكية، فالمال خلال العام المقبل سيأتيك بوفرة، كما أن العناية الإلهية تحيطك من كل جانب.. ولهذا، فالفلك يقول إن ألبوبا مغربيا يشغل بالك، سيكون من أدائك كلمات ولحنا وغناءا سيهز الذوق العربي، وسيجعلك في البوديوم.. لا تترددي في إنجازه، إذ هناك جزائز تنتظرك، وهذا بداية فعلية للانطلاق نحو المجد والشهرة الواسعة.

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية