الخطابي يحذر الخياري من هذه الأشياء ويبشره بمولود جديد!

كشك | 12 يوليو 2017 على 12:43 | آخر تحديث 17 يوليو 2017


139

إذا كانت السنة الماضية بالنسبة لك مليئة بالفرص والعروض الثمينة والحظوظ الكبيرة، فهذه السنة تحمل لك قفزات نوعية مهمة.

إنها سنة غنية بأحداثها وتطوراتها، ويبقى عليك فقط أن تحدد أهدافك بشكل واضح، وأن تتحرك لتحقيقها بأسرع ما يمكن، لأن الطريق سالكة أمامك، وكل التأثيرات الإيجابية تظهر في شؤون العمل والمال.

هناك مفاجآت قد تتعلق بحسابات قديمة، سيئة وغير مطمئنة، إلا أن نهاية عام 2017 تعدك بحلول للمشاكل، وتخلصك من القيود ومباشرة بعض الأعمال، حيث ستلاقي من خلالها الدعم والارتياح، وستكون هذا العام على موعد مع عدة أسفار تأتي لك بالمنفعة.

ستجد نفسك أمام عدة فرص تساعدك على التقدم والانتصار في قضية، أو في مسألة عالقة بين يدي القضاء. وقد تفرح بولادة طفل تتشوق إلى رؤيته، وإنشاء مشروع مثمر. كما أن هناك فرصا إيجابية للاستثمارات ومكاسب مالية، قد تحصل بموجبها على تمويل إضافي أو مكافأة ما تقديرا لمجهوداتك.

وينصحك الفلك خلال هذه السنة بالاهتمام بسلامتك وصحتك ومعنوياتك، والتخفيف ما أمكن من الإرهاق، فقد تواجه خلال هذه السنة انقلابات وتغييرات كبيرة على مستوى بدنك، وقد تتعرض لمشاكل على المستوى الصحي. وانطلاقا من حساباتي الفلكية، قد تنشأ أزمة تضطر بعدها إلى تغيير المنحى، أو القيام بتصرفات تدعوك إلى مواجهة بعض الوقائع المتعلقة، إما بوضعك المهني أو بحياتك العائلية. لكن لا تخشي، ستتلقى الإنذارات في الوقت المناسب، حتى تغوص في تجارب ومحن أنت في غنى عنها.

إذا شعرت أن اتجاهاتك أصبحت تشكل لك الخطر أو الأذى، فاعف نفسك من بعض المسؤوليات.

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية