الخطابي يحذر بلخياط من أزمة صحية خطيرة: لديك خيار واحد!

كشك | 29 يوليو 2017 على 09:19 | آخر تحديث 29 يوليو 2017


167

فنان يحترم الآخر، يتحمّس جداً لأفكاره التي تأخذه بعيدا، صانعا الفرق بينه وبين زملائه الذين لا يستطيعون مواكبته. شخصيته قائدة بالفطرة، وبالتالي، لا يقبل أن تكون زمام أموره في أياد أخرى.

يؤاخذ عليه أنه بالرغم من الصورة المثالية التي يطل من خلالها على جمهوره، يظل سريع الغضب، صعب المراس، صريح جداً، ويكره الاستماع للنصائح.

التركيبة النفسية لصاحب القمر الأحمر تجعله دائما متقبلا للأفكار الجديدة والمحفّزة لنجاحاته. كما أن لديه رحلة خفيّة قويّة للنّجاح، مرتبطة بطبيعته العاطفيّة والصوفية. غير أن قراراته غالبا ما يتخذها بسرعة، إذ يقفز إلى تحقيق عمل أو حدث ما اعتمادا على مشاعره السريعة، بدلاً من سبب واضح وعقلاني.

لديه عقل نشيط ويعبر عما يفكّر به بسرعة بدون تروي، بمعنى آخر أنه يظل بعيدا عن العفوية والتلقائية.. إنه، من وجهة نظر الفلك، فنان أصيل، متفرد ومبدع، عيبه أنه لا يهتم بالنصائح ونادرا ما يأخذ بها. فهو صاحب مزاج متقلّب، وليس من النوع الذي يتقيد بالقواعد ويحب تحدياً من خصم جدير بالتحدي، ليقينه الدائم أنه رقم 1 في مجاله، والتحدي بالنسبة له ينبغي أن يكون مع الكبار. لذلك، فهو يميل إلى رؤية كل شيء كتحدّ، ويحب أن يكون الجميع كخصم له حتى يشعر بتميزه. لكن، من الصعب عليه الاستسلام والتسوية بوجهٍ عام، فهذا خيار لا يحبه مطلقا.

ويقول الفلك وفق الحسابات “النيميرولوجية”، إن أواخر سنة 2017 وبداية 2018 تخبئ لعبد الهادي بلخياط مفاجآت غير سارة، إذ من المحتمل جدا أن يعاني من صعوبات صحية، ربما قد تؤدي إلى ما لا يحمد عقباه. وبالتالي، نصيحتي له، هو الابتعاد عن الغضب وضغط الأعصاب، مع ممارسة الرياضة واعتماد نظام غدائي نباتي.. ودمت في صحة جيّدة أيها الفنان الرائع.

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية