الخطابي يحذّر “الديفا” من عملية نصب ويبشّرها بجائزة عالمية!

كشك | 25 يوليو 2017 على 10:22 | آخر تحديث 25 يوليو 2017


87

2017 تعد سنة مهمة جداً وغنية بالنسبة لك، فإذا كانت السنة الماضية سنة الفرص والعروض الثمينة والحظوظ الكبيرة، فهذه السنة تحمل لك قفزات نوعية مهمة للغاية. لكن يبقى عليك أن تحددي أهدافك بشكل واضح، ذلك أن هذه السنة سيمنحك القدر القوة لتحقيقها بأسرع ما يمكن، لأن الطريق سالكة أمامك، كما أن كل التأثيرات الإيجابية ستظهر في شؤون العمل والمال.

في هذا الركن الخاص، أقول لـ”الديفا” إن هذه السنة هي سنة المكافآت والوفرة والتنوع الغني بالأحداث والتجارب والمتغيرات، فالتأثيرات الفلكية الكبيرة تطال سماءك، وتجعلك تعيشين أحداثا غير اعتيادية وبالغة الأهمية.

لا تخشي شيئا إذن، فإشراقك سيعم في كل مكان، واعلمي أن الحظ يحالفك، وأن هناك اهتمامات جديدة تنتظرك وفرصا واتصالات وعروضا قد تسهل أمامك الطريق أو تجعلك أكثر سعادة من السابق.. ستسافرين هذه السنة، أو على الأقل ما تبقى منها، وستجنين أرباحا فجائية، وقد تقومين ببعض المساعي التي تعزز أوضاعك المالية، رغم أن الفلك يحذرك من بعض اللصوص والمحتالين الذين يتربصون بك.

ما يساهم في نجاحك أيضا هو هذه القدرة على الاستمرارية.. هذا العناد مهم جدا في مجال تحقيق الطموحات والأهداف، لكن عليك أن تتحرري من خوفك الذي يجعلك سجينة هواجس تتعلق أساسا بالوحدة والشعور بأنك منعزلة. تحرري من كل هذا.. فأنت “الديفا”، والديفا تملك القلوب والألباب.

وسوف تضطرين هذه السنة إلى تحمل بعض المسؤوليات العائلية والمهنية، وإلى حل بعض النزاعات، وربما مواجهة بعض الأحداث الضاغطة التي تتطلب منك حذرا كبيرا في كل المجالات، خاصة عندما تدركين بحدسك أن أجراس الخطر تقرع لتنبيهك، لذلك، عليك فقط، لتجاوز ذلك، الاشتغال في صمت، والابتعاد عن الضوء.

خلال نهاية هذه السنة ستراودك فكرة جنونية، في عالمك الفني طبعا، وهي مغامرة إبداعية عير مسبوقة.. لا تترددي في تنفذيها، فاسمك سيبرز أكثر، خاصة وأن هناك جوائز عالمية تنتظرك.

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية