الخطابي ينصح تسكت بهذا الأمر حتى تحصل على زوج!

كشك | 17 يوليو 2017 على 10:07 | آخر تحديث 17 يوليو 2017


298

عانيتِ خلال هذه السنة من العصبية وقلة الصبر وكثرة المشاكل.. لكن هذا وضع مؤقت، فبعد الثلث الأول من السنة الجارية، ستكون هناك فترة جيدة للراحة، ستبدئين بعدها مرحلة جديدة، وسوف تحصلين على أموال غير متوقعة، ولا سيما في الشهور الأخيرة، غير أن الوحدة والانعزال سيكون شعارك هذه الفترة.

قد تحمل لك نهاية 2017 أخبارا جد سارة، وقد تكون سنة الحظ في الارتباط والزواج؛ إذ سوف تحققين أمنياتك، وهنا أنصحك بالصبر وكبح القليل من روحك الجامحة.

تحمل إليك هذه السنة أيضاً انفراجات على الصعيد الصحي، لكن قبل كل شيء، فهناك اهتمامات علاجية، وقد يكون إجراء عمليات جراحية، منها عضوية أو تجميلية، كما أن هناك مكاسب في قضايا أو دعاوى قانونية تستلزم التحكم السريع في النفس، كي لا تأتي الأمور بشكل عكسي.

التقلبات العاطفية أمر عادي بالنسبة لك، فهناك تغيرات ومصالحات وإرضاء لغرور، واستفزازات كلامية حادة قد تؤثر على الحالة العصبية لديك، وقد تجعلك تتخلين عن الشريك المفترض، أو على العكس من ذلك، إذا اتصفت بالحكمة، ستفتحين قلبك لعلاقة جديدة لها تأثيرها الإيجابي على حياتك، غير أنني أنصحك بالحذر والحيطة، فقد تجدين نفسك في مواقف شرسة وحرجة.

بالنسبة للأعمال، تشعرين بأنك جئت في وقت يعج بالكفاءات الفنية، وهاجسك هو إثبات ذاتك أكثر.. خلال ما تبقى من هذه السنة، هناك سهرات فنية في الداخل والخارج تنتظرك، كما أن هناك مشاريع جديدة مميزة ستمكنك من الانفتاح على مجالات أخرى؛ كالسينما وعرض الأزياء.

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية