الزفزافي يشدد على السلمية في تسجيل صوتي مسرب

كشك | 20 يوليو 2017 على 10:29 | آخر تحديث 20 يوليو 2017


103

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ليلة أمس الأربعاء، تسجيلا صوتيا منسوبا لناصر الزفزافي، المعتقل على خلفية احتجاجات الريف، قيل إنه تم تسريبه من داخل زنزانته في سجن عكاشة بالدار البيضاء، من طرف أحد مقربيه.

 

وشدد الزفزافي في رسالته الصوتية التي وجهها لأبناء الريف، بتزامن مع المسيرة المقررة اليوم الخميس 20 يوليوز، على ضرورة الالتزام بالسلمية حين قال لهم : “المعتلقون كانوا حريصين كل الحرص على سلمية الحراك، بالإضافة إلى ذلك أدوا واجبهم الوطني في فضح لوبيات المافيا والفساد التي ما فتئت تستغل مناصبها وكراسيها لتحقيق مآربها الشخصية”.

 

وبخصوص أوضاعه بداخل سجن عكاشة بالدار البيضاء، يضيف الزفزافي: ”أود أن أؤكد للجميع أنني سعيد رغم تواجدي في الزنزانة الانفرادية، كوني فضحت أزلام الفساد ولهذا لي كل الشرف أن أستمر إلى حين تحقيق جميع الحقوق ولا أصبو إلا لتحقيق المصلحة العامة”.

 

ومن جهة أخرى، شدد الزفزافي في التسجيل الصوتي، على براءة معتقلي احتجاجات الريف، قائلا: ” التحقيقات التي أمر بها ملك البلاد بخصوص كل المشاريع التي أعطى انطلاقها، لدليل على براءتنا وبالتالي كان من المفروض أن تكون لوبيات الفساد وراء السجون”.

 

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية