العماري وسلوى أخنوش يفتتحان “ابن بطوطة مول” بطنجة

كشك | 3 نوفمبر 2017 على 00:37 | آخر تحديث 3 نوفمبر 2017


736

شارك إلياس العماري، رئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة ظهر اليوم الخميس بطنجة، إلى جانب عدد من المنتخبين بالجهة وسيدة الأعمال سلوى أخنوش، في افتتاح المركز التجاري إبن بطوطة مول.

ويتواجد المركب في مكان استراتيجي مهم وسط مدينة طنجة، بالقرب من ساحة الأمم، ويمتد على مساحة تصل إلى 14,000 متر مربع، ويضم 26 فضاء للبيع، وستتواجد به 20 علامة تجارية ذات صيت عالمي.

وفي نفس السياق، افتتحت مجموعة “أكسال”، الرائدة في العلامات (الفرانشيز) والمراكز التجارية، اليوم الخميس بطنجة، سلسلة متاجر لعلامات تابعة للمجموعة، ستساهم في خلق 300 منصب شغل مباشر لفائدة شباب جهة الشمال.
وتمتد متاجر مجموعة “أكسال”، التي أشرفت على افتتاحها رئيسة المجموعة، سلوى الإدريسي أخنوش، بمعية رئيس مجلس جهة طنجة – تطوان – الحسيمة إلياس العماري، على مساحة تقارب 8500 متر مربع، حيث ستحتضن العلامات التجارية السبعة الأكثر رمزية للمجموعة.
وأبرز بلاغ لهذه المجموعة أن حملة توظيف تم القيام بها على المستوى المحلي بتعاون مع وكالة طنجة ـ أصيلة للوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات، كما تم تكوين العاملين بالأكاديمية التابعة للمجموعة من طرف خبراء في “الفرانشيز” في مختلف مهن المبيعات بالتجزئة (مستشاري البيع، مسيري الأقسام، مدراء المتاجر …).

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية