العماري يقبل التحدي ويتوعد برلمانييه المتغيبين بالمحاسبة

كشك | 26 يوليو 2017 على 10:23 | آخر تحديث 26 يوليو 2017


179

فاجأ إلياس العماري، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، عمر الشرقاوي الأستاذ الجامعي والمحلل السياسي، بالمشاركة في التحدي الذي أطلقه هذا الأخير حول ظاهرة غياب نواب البرلمان.

 

وكان الشرقاوي أطلق أمس الثلاثاء، تحديا مثيرا بين الأمنا العامين للأحزاب السياسية، لتوضيح غياب حوالي 300 نائب برلماني عن الجلسة الأخيرة التي تم التصويت فيها لعدد مهم من القوانين، حيث وجه رسالة مباشرة لهم من خلال تدوينة له على حسابه الشخصي في موقع فيسبوك.

 

وكعادته تفاعل الأمين العام لحزب البام وحيدا مع التدوينة، ما أثار إعجاب نشطاء فيسبوك متتبعي صفحة الشرقاوي منهم، الذين أبهرتهم إجابة العماري وتفاعله مع التدوينة، وقبوله بالتحدي، حيث أعلن أنه سيتخذ إجراءات في هذا الشأن.

 

وجاء في تدوينة العماري: “شكرا سي عمر عَلى التحدي بالنسبة لنواب حزب الأصالة والمعاصرة حضر 53 من أصل 103اليوم أرسلنا استفسار للجميع واعاهدك ومن خلالك المواطنين ابتداء من الأسبوع المقبل نقوم بنشر اسماء وصور المتغيبين بدون عذر مقبول”.

 

ومباشرة بعد تعليق العماري على تدوينة الشرقاوي، رد هذا الأخير في تدوينة جديدة، أشاد من خلالها بإجابة أمين عام البام، متوجها مجددا إلى باقي الأمناء العامين للأحزاب الأخرى، مسائلا إياهم “لماذا تغيب 60 برلماني من البيجيدي و60 من الأحرار و32 من الاستقلال وعشرات نواب الاتحاد والحركة والتقدم..”

 

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية