العمران تستعرض 10 سنوات من تجربتها في ميدان العقار

كشك | 15 سبتمبر 2017 على 14:43 | آخر تحديث 15 سبتمبر 2017


353

أعلنت مجموعة العمران العقارية عن تنظيم “معرض العمران 2017″، الذي سيستضيفه القصر الكبير بالمعرض الدولي للدار البيضاء من 15 إلى 17 شتنبر الجاري.

وأوردت المجموعة أن المعرض سيتضمن “سلسلة من التظاهرات العلمية والفكرية والرياضية والثقافية المبرمجة من قبل مجموعة العمران خلال الفصل الأخير من هذه السنة وذلك بمناسبة الذكرى العشرة لتأسيسها”.

وينظم المعرض تحت إشراف وزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، وسيكون بحسب المحموعة العقارية “فرصة سانحة ليس فقط لتقديم البرامج العمومية التي تتولى مجموعة العمران تنفيذها على المستوى الوطني، بل يشكل كذلك مجالا للتباحث حول القضايا الراهنة للقطاع والتحديات المستقبلية ومناسبة لتبادل الآراء والخبرات وبحث السبل الكفيلة بتحقيق الأهداف التنموية المنشودة” .

وتسعى العمران من خلال المعرض إلى “خلق فضاء لترويج المنتجات السكنية، وتعزيز علاقات القرب مع المهنيين في القطاع، ومع الفئات المستهدفة بما في ذلك مواطنينا القاطنين في الخارج”.

كما تسعى العمران من خلال هذا الحدث إلى “تشجيع الاستثمار الخاص في مشاريع التنمية الحضرية، وخاصة في مناطق التعمير الجديد، والأقطاب الحضرية والمدن الجديدة. وسيتم ذلك من خلال عروض عقارية وفرص لإقامة شراكات مع المقاولات الصغيرة والمتوسطة”.

تمت تهيئة المعرض على مساحة إجمالية تقدر ب 1500 متر مربع ، بحيث تم تصميمه على شكل 9 أجنحة رئيسية مخصصة للتسجيل والاستقبال والإرشاد، وقطب للمؤسسات على مساحة 200 متر مربع، وجناح خاص بالمنتوجات السكنية يمتد على مساحة 400 متر مربع، وقطب المدن الجديدة على مساحة200 متر مربع، وجناح خاص بالشركاء على مساحة 200 متر مربع، وقطب التنشيط على مساحة 100 متر مربع ، وفضاء للمؤتمرات وفضاء آخر خاص بالأنشطة المبرمجة لفائدة مقاولات الإنعاش العقاري الصغيرة والمتوسطة.

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية