الفتح يتأهل إلى دور ربع نهاية كأس الكونفدرالية الإفريقية

كشك | 8 يوليو 2017 على 00:52 | آخر تحديث 11 يوليو 2017


50

تأهل فريق اتحاد الفتح الرياضي إلى دور ربع نهاية كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم ، عقب تفوقه على ضيفه ريفرز يونايتد النيجيري بهدفين لواحد في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة ، على أرضية ملعب ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط، برسم الجولة السادسة و الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى ضمن دور المجموعات .

وكان الفريق النيجيري سباقا للتسجيل بواسطة بولاجي ساكين في الدقيقة 44 ، قبل أن يعدل النتيجة للفريق العاصمة الرباط اللاعب يوسف الكناوي في الدقيقة 52 ، ويضيف زميله محمد فوزير هدف الفوز والتأهل في الأنفاس الأخيرة من اللقاء عن طريق ضربة جزاء (د88).

وعن المجموعة ذاتها أكرم النادي الإفريقي التونسي ضيفه كمبالا سيتي الأوغندي برباعية نظيفة .

وعقب الجولة الأخيرة عزز الفريق التونسي موقعه في صدارة المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة ، متبوعا بفريق اتحاد الفتح الرياضي في المركز الثاني بمجموع 9 نقاط وتأهلا معا إلى دور ربع النهاية ، فيما حل فريق كمبالا سيتي الأوغندي في المركز الثالث بتسع نقاط وخرج من هذا الدور بعد تعثره ذهابا (3ـ0) بالرباط و فوزه إيابا أمام اتحاد الفتح الرياضي (3ـ1).

أما الفريق االنيجيري فتجمد رصيده عند ست نقاط في المركز الأحير . وسيلتقي فريق اتحاد الفتح الرياضي في ذهاب الدور المقبل المقرر ما بين 15 و 17 شتنبر المقبل مع صاحب المركز الأول في المجموعة الثانية .

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية