الفلكي الخطابي يحذر صاحبة “عندو الزين” من ضائقة مالية مرتقبة

كشك | 21 يوليو 2017 على 09:35 | آخر تحديث 21 يوليو 2017


110

يسيطر على حياتك ويؤثر فيها كوكب القمر الذي يمنحك الحب والمال والشهرة والحظ، ويمنع عنك الحسد والعداوة والسحر، ويبارك خطواتك ومشاريعك الفنية كما يمنحك القبول والإشعاع والرضا.

25 يوليوز 1978 هو تاريخ ولادتك، وبالتالي فأنت من موالد برج السرطان، ويعد أسعد أيامك هو يوم الاثنين، في حين أن أفضل ألوانك هو البنفسجي الفاتح والرمادي والأبيض والأخضر، ورقم حظك هو رقم 2، وهو رقم القمر، حيث تتغير حياتك كل عامين، وحجرك الكريم المفضل هو الكريستال واللؤلؤ والفضة والزمرد.

وتبقى من أهم مميزاتك أنك حساسة وعاطفية، ذات فكر متفتح، كما أنه لديك ذاكرة قوية، وخيال خصب.. تحبين أهلك وعائلتك، وتتمتعين بأحاسيس صادقة، غير أن لك عيوب، منها الاستغراق كثيرا في التفكير الحاد، وتسيطر عليك الهواجس والأحلام المزعجة والكوابيس.

أما هاته السنة، فقد انصبت اهتماماتك كثيرا بالأمور الاجتماعية، ولا سيما الأصدقاء، إذ تشعرين بأنك تستطيعين من خلالهم تحقيق أهدافك وبلوغ الشهرة التي تطمحين إليها. اهتمامك بالأوضاع العائلية لا يقل شأنا عن اهتمامك بالأصدقاء، لكن عليك الالتفات أكثر إلى نفسك، وتأكدي من أن ذلك سيشعر أفراد عائلتك بالسعادة.

ويبدو من خلال الحسابات الفلكية، أن الحب لا يشكل ركيزة أساسية في حياتك. أما ماليا، فرغم صعود أسهمك مع ألبومك الجديد، ستشعرين بضائقة شديدة. لذا، عليك أن تعملي جاهدة هذه السنة لتفادي الوقوع في أزمات كبيرة، ستجدين نفسك منهمكة من أجل حلها.

أما في مجالك الفني، فإنك ستواجهين منافسة قوية من فنانين يشعرون أنك تأكلين من مساحة اشتغالهم، ويبدو أن الصيف فترة مميزة لإبراز إبداعاتك التي ستؤمن لك دخلا إضافيا جيدا.

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية