الفنانة أصالة نصري تتعرض للسرقة

كشك | 14 سبتمبر 2017 على 16:29 | آخر تحديث 14 سبتمبر 2017


233

كشف  رجال مباحث القاهرة، ملابسات واقعة سرقة مبلغ مالى 70 ألف جنيه من داخل فيلا المخرج طارق العريان، زوج أصالة نصري، بالتجمع الخامس، إذ تبين أن سائق المخرج استعان بخادمتي الفيلا وآخرين لارتكاب الواقعة بأسلوب المغافلة، فتم ضبط جميع المتهمين وإعادة الأموال، وتم إحالتهم إلى النيابة التي تولت التحقيق.

 

وبدأت تفاصيل الواقعة، مع تلقي رجال مباحث التجمع الخامس، بلاغا من المخرج طارق رياض محمد العريان، وشهرته طارق العريان، مخرج سينمائى، ومقيم فيلا بالتجمع الخامس، والذي أفاد باكتشافه سرقه مبلغ 70 ألف جنيه من داخل دولاب مسكنه.

وبحسب ما أورده موقع “اليوم السابع” فقد تم على الفور إخطار اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، والذي أمر بسرعة تشكيل فريق بحث بقيادة اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، ووجه بسرعة كشف ملابسات الحادث وضبط المتهمين.

ومن خلال تحريات فريق البحث والذي شارك فيه العميد عبد العزيز سليم رئيس مباحث قطاع القاهرة الجديدة، تم التوصل إلى أن وراء ارتكاب تلك الواقعة كل من “محمد. ر. ج” سائق طرف المبلغ، و”فيرويت تمنث” أثيوبيه الجنسية، و”تيجمست تيبمان” اثيوبية الجنسية، وهما خادمتين لدي المخرج، وذلك بالاشتراك مع كل من “مرحاوى مهارى جبر”   إثيوبي الجنسية، و”تيبوبو ويندومو” إثيوبى الجنسية.

 

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية