الفنانون المغاربة والعرب يحتفلون بفوز المنتخب بأغانٍ حصريّة!

كشك | 12 نوفمبر 2017 على 10:22 | آخر تحديث 12 نوفمبر 2017


406

شارك مجموعة من الفنانين المغاربة والعرب متابعيهم، فرحة فوز أسود الأطلس على فيلة “الكوت ديفوار”، بهدفين دون مقابل، يوم أمس السبت بـ”أبيدجان”، حيث اختار كل فنان طريقته الخاصة في التعبير عن إحساسه.

وكانت البداية مع الفنانين حاتم عمور، والشاب يونس، وابتسام تسكت، و”Dub Afrika” و”DJ Soul-A”، بأغنية “رايتنا” التي تولى عمور نفسه مهمّة تلحينها.

من جهته، نشر النجم سعد لمجرّد صورة له مزينة بالراية المغربية وعبارة “العصير يا أسود”، وأرفقها بتعليق قال فيه: “مبروك علينا.. فرحتنا لا توصف يا أسود، دخلتو علينا الفرحة الكبيرة بهذا الانتصار الساحق، وهذا هو ما يسمى بالعصير”، مضيفاً: “ومبروك كذلك على منتخبات تونس ومصر والسعودية.. بالتوفيق يا إخوانا”.

بدورها، نشرت الفنانة دنيا بطمة عبر حسابها بـ”انستغرام” صورة للمنتخب الوطني، وعلّقت عليها بالقول: “يييس داروها أسود الأطلس.. قادمون يا روسيا”.

وكعادته، حضّر الفنان الشعبي عادل الميلودي أغنية “واش عرفتونا حنا هوما المغاربة” احتفالا بهذه المناسبة المميزة، حيث أطلقها عقُب فوز المنتخب المغربي، بدقائق قليلة.

ولم يقتصر الأمر على الفنانين المغاربة فقط، إذ كانت الفنانة الإماراتية أحلام من السباقين إلى تهنئة المغاربة بهذا الفوز، حيث نشرت على صفحتها الرسمية بـ”فيسبوك”، تدوينة قالت فيها: “أ‏هل المغرب كنحمق عليكم بزاف بزاف.. ألف مبروووووك، وأحبكم برشا برشا يا أهل ⁧‫تونس.. مبروك التأهل. كأس العالم بنكهة عربية”.

 

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية