القوات العمومية تحاصر مدرسة ببني ملال

كشك | 8 سبتمبر 2017 على 20:02 | آخر تحديث 8 سبتمبر 2017


867

حاصرت العشرات من القوات العمومية مدرسة خصوصية بحي الشرف ببني ملال، وذلك صباح اليوم الجمعة 8 شتنبر الجاري، بدعوى أن لديهم أوامر بإغلاق المؤسسة لكونها لا تتوفر على ترخيص، الأمر الذي أثار استياء مدير المؤسسة وأباء وأمهات التلاميذ.

 

وأوضح (م.م) مدير  المدرسة الخصوصية المذكورة، في تصريح لجريدة “كشك” الإلكترونية، أن فتح هذه المدرسة تم وفق المقتضيات القانونية الواردة في النظام الأساسية للتعليم الخصوصي، مضيفا أن باشا بني ملال وقائد منطقة الشرف وممثل عن الأمن الوطني، حلوا زوال أمس الخميس، وقالوا له بأن لديهم أوامر تقضي بتوقيف نشاط المؤسسة حتى تحصل على الترخيص، وهو ما نفاه مدير المؤسسة جملة وتفصيلا في تصريحه لـ”كشك”.

وأشار مدير المدرسة سالفة الذكر، إلى أن مسؤولي السلطات المحلية ببني ملال تعرضوا لأباء وأمهات الأبناء المسجلين بالمدرسة موضوع الواقعة وأخبروهم بالأمر، مضيفا أن هؤلاء المسؤولين ليس لديهم أي قرار صادر عن وزارة التربية أو أكاديمية التعليم، يقضي بمنع المؤسسة من مزاولة نشاطها.

القوات العمومية تحاصر مدرسة ببني ملال

وأفاد مدير المؤسسة التعليمية الخصوصية بحي الشرف ببني، بأن القوات العمومية أقدمت على منع التلاميذ وأوليائهم اليوم الجمعة من دخول المدرسة المذكورة، واصفا العملية بـ”الاستفزازية”، ومبرزا في الوقت ذاته بأن أباء وأمهات التلاميذ استنكروا هذا الفعل واحتجوا عليه.

أباء وتلاميذ مدرسة خصوصية ببني ملال يحتجون

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية