المحرشي: منتخبو الحزب رهن إشارة المقاولين لتشجيع الاستثمار

كشك | 8 يوليو 2017 على 11:44 | آخر تحديث 8 يوليو 2017


25

قال العربي المحرشي رئيس المؤسسة الوطنية لمنتخبي الأصالة والمعاصرة، إن اللقاء الخاص حول موضوع “الإمكانيات الاقتصادية لجهة طنجة تطوان الحسيمة وآفاق الاستثمار”، له أهميته الكبيرة بالنظر إلى الحضور الهام للمقاولين الشباب والمستثمرين بالجهة.

وأضاف المحرشي خلال اللقاء الذي نظمه منتدى الأصالة والمعاصرة للمقاولات، بتنسيق مع الأمانة الجهوية للبام بالجهة، مساء أمس الجمعة 07 يوليوز الجاري، أن الهدف من حضوره كمنتخب وكمسؤول حزبي هو كيفية الإنصات لبعضنا البعض، وخاصة لمؤطر اللقاء أحمد بوسلهامي حول تدبير المقاولات بالجهة، والمساهمة في تيسير عمل المقاولة عبر استقبال الملفات المعروضة على المجالس المنتخبة، هذه الأخيرة.

وأوضح المحرشي، أنه يجب تلعب دور الوساطة الإيجابية بين المقاول والمؤسسات الوصية حتى يتم تبسيط المساطر الإدارية وتلعب المقاولة أدوارها الأساسية في تحريك العجلة التنموية والإنتاج وتشغيل اليد العاملة…

وذكر المحرشي بكون حزب الأصالة والمعاصرة يسير مجلس الجهة، و5 مجالس إقليمية، وكذا 61 جماعة، جماعات ترابية ومجالس منتخبة موضوعة رهن الإشارة للاشتغال مع المقاولين والمستثمرين وتشجيعهم على العمل وتنمية جهتنا.

إلى ذلك، وفي كلمة مقتضبة ذكر عبد العزيز أقلعي رئيس منتدى حزب الأصالة والمعاصرة للمقاولات أن الجهة في إطار التقسيم الترابي الجديد حققت طفرة اقتصادية في العديد من المجالات، لكن هناك بالمقابل إكراهات في بعض المناطق.

تجدر الإشارة إلى أن اللقاء حضره عزيز بنعزوز رئيس قطب التنظيم ورئيس فريق البام بمجلس المستشارين، ومحمد الحموتي النائب البرلماني، وعبد اللطيف الغلبزوري الأمين الجهوي، ونور الدين أشحشاح رئيس الهيئة الجهوية للمنتخبين، وعدد من المقاولين والفاعلين ومناضلات ومناضلي الحزب.

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية