المريزق: “قادمون وقادرون” تطمح لإنقاذ البلد من الأزمة

كشك | 6 أكتوبر 2017 على 22:26 | آخر تحديث 6 أكتوبر 2017


385

 أعلن مصطفى المريزق، رئيس حركة “قادمون وقادرون” أن اللجنة التحضيرية للحركة، ستعقد الجمع العام التأسيسي لجمعية تمارة المستقبل يوم الأحد 8 أكتوبر على الساعة الثالثة زوالا بقاعة محمد عزيز الحبابي بتمارة.

 

وفي هذا السياق، قال المريزق، في تصريح لجريدة “كشك” الإلكترونية، إن “جمعية تمارة المستقبل”، التي سيتم تأسيسها، ستكون منضوية تحت لواء حركة “قادمون وقادرون”، مشيرا إلى كل الجمعيات تحمل إسم إقليمها مرفوقة بالمستقبل..تاونات المستقبل، صفرو المستقبل، العرائش المستقبل…..إلخ عبر ربوع الوطن وخارجه، كما أنها كلها منضوية تحت لواء حركة قادمون وقادرون.

وأوضح أن حركة “قادمون وقادرون” هي حركة اجتماعية منبثقة عن التراث الفكري والاجتماعي والإنساني للحركات الاجتماعية العالمية، مضيفا أنها انطلقت منذ سنة 2015 وهي الآن في أكثر من 12 إقليم وفي فرنسا وبلجيكا والولايات المتحدة الأمريكية، وهي تيار مدني يهدف للنضال من أجل تحقيق الدولة الاجتماعية كما هو متعارف عليها في العلوم الاجتماعية وفي تجارب الشعوب، بحسب تعبير المريزق.

كما تطمح حركة قادمون وقادرون، لرد الاعتبار للعمل الميداني الحامل للبدائل والقادر على تفعيل التشاركية في إطار رؤية استراتيجية لإنقاذ البلد من الأزمة وللمساهمة في إرجاع دور النخب في المعارك الاجتماعية، يقول المريزق.

 

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية