المعرض الدولي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات شتنبر المقبل

كشك | 9 أغسطس 2017 على 14:08 | آخر تحديث 9 أغسطس 2017


193

تنضم كل من الفدرالية الوطنية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والأوفشورينغ، وجمعية مستعملي الأنظمة المعلوماتية، النسخة الثانية من المعرض الدولي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، “أفريكا تكنولوجيا المعلومات”، في الفترة الممتدة ما بين 27 و 29 شتنبر المقبل.

وسيتم تنظيم هذه النسخة الثانية تحت شعار “التجديد في خدمة المنظمات” التي ستحتفي بدولتين إفريقيتين، وهما الكاميرون ونيجيريا.

ويعتبر المعرض الدولي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، حدثا مهما للتأمل والتبادل والتقاسم، وإنشاء الشبكات ما بين المهنيين والفاعلين في مجال أنظمة المعلومات بالمغرب وإفريقيا.

وسيعرف هذا المعرض الاستراتيجي حضور مدراء أنظمة المعلومات الذين يشتغلون بالمقاولات والمكاتب الكبرى بالمغرب، إلى جانب ممثلي جمعية مستعملي الأنظمة المعلوماتية بالمغرب بغية جلب رؤيتهم المهنية حول تطور القطاع، بحيث ستشكل مشاركتهم شراكة حقيقية بين المهنيين والمستعملين.

إلى جانب ذلك، ستشهد هذه اللقاءات حضور العديد من المسؤولين الرسميين إلى جانب الخبراء والمستشارين والفاعلين في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصال بالمغرب، ودول جنوب الصحراء.

ويعرف المعرض تنظيم العديد من الندوات والورشات واللقاءات بين الشركات، التي ستدور بحضور العديد من الخبراء القادمين من مختلف بقاع العالم.

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية