الملاكم مايويدز يفوز على نظيره ماكغريغور بالضربة القاضية

كشك | 27 أغسطس 2017 على 09:32 | آخر تحديث 27 أغسطس 2017


225

حسم فلويد مايويذر، الملاكم الأميركي نزاله المرتقب ضد بطل الفنون القتالية المختلطة الإيرلندي كونور ماكغريغور بالضربة الفنية القاضية في الجولة العاشرة من “نزال الملايين” الذي جمعهما السبت في لاس فيغاس، وبذلك ثبتت مقولة أن الخبرة تتفوق على الشجاعة.

تعمد مايويذر، بطل العالم السابق في وزن الوسط والذي عاد عن اعتزال أعلنه قبل عامين من أجل مواجهة ماكغريغور، تأجيل الحسم من أجل استغلال عامل الإرهاق لدى منافسه الايرلندي، بحسب ما أكد بعد النزال الذي جمعهما أمام 14623 متفرجا احتشدوا في مجمع “تي موبايل ارينا”.

وأكد الملاكم البالغ 40 عاما “خطتنا للمباراة كانت أن نأخذ وقتنا، أن نذهب إليه وأن نمنحه فرصة توجيه لكماته في وقت مبكر ثم القضاء عليه في الوقت المناسب، قدمت ضمانات للجميع بأنها (المباراة) لن تذهب حتى النهاية”، أي إلى الجولة الثانية عشرة.

وحافظ مايويذر على سجله الخالي من الهزائم بعدما سيطر على مواجهته مع ماكغريغور (29 عاما)، أحد أبرز نجوم الفنون القتالية المختلطة (“أم أم اي”)، منذ الجولة الرابعة قبل أن يعلنه الحكم منتصرا بالضربة القاضية بإيقافه المباراة في الجولة العاشرة إثر توجيهه ضربتين خاطفتين بيسراه لمنافسه المرمي على حبال الحلبة.

وكان ماكغريغور ندا قويا لمنافسه الأميركي في الجولات الثلاث الأولى، إذ وجه له العديد من اللكمات، لكن ما أن دخل مايويذر في الأجواء ووجد وتيرته المعتادة، حتى بدأ في توجيه اللكمات المرهقة لنجم الفنون القتالية.

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية